أخبار عاجلة
الرئيسية / ثقافة وفن / الفنان عادل إشبي يوقع مع شركة سوني للموسيقى والترفيه ويستعد لإصدار عمل جديد

الفنان عادل إشبي يوقع مع شركة سوني للموسيقى والترفيه ويستعد لإصدار عمل جديد

أعلنت شركة سوني للموسيقى والترفيه الشرق الأوسط عن توقيعها عقد متعدد السنوات مع الفنان عادل إشبي، المغني وكاتب الأغاني المغربي والعضو السابق في مجموعة “the5″، الذي سينطلق في مغامرة فنية جديدة بشكل منفرد، و من المتوقع أن يؤدي إشبي أمام الملايين من معجبيه في المنطقة تحت اسمه إشبي.
وينتظر نزول أول كليب غنائي ل’عادل إشبي’، شهر يوليوز الجاري. و في هذا الصدد، قال ‘مايك فيربورن’، المدير العام لشركة سوني للموسيقى والترفيه الشرق الأوسط : “نحن نعمل مع إشبي لسنوات عديدة وأستطيع أن أقول لكم بصراحة إنه واحد من أكثر الناس موهبة وجدية في العمل بمجموعتنا، نحن محظوظين للغاية للعمل معه ومع فريقه الرائع. أنا على قناعة بأن أغنيته الجديدة المصورة ستبهر الكثيرين”.
يذكر أن إشبي قضى الأشهر القليلة الماضية في الاستوديو في كتابة وتسجيل الموسيقى، وعمل فريقه وفريق شركة سوني في المغرب ودبي معا لإعداد إحدى أكثر الإصدارات الغنائية المنتظرة هذه السنة.
لم يفوت برنامج “إكس فاكتر” لاكتشاف المواهب، الفرصة لتوجيه رسالة شخصية مصورة لملايين معجبيه في جميع أنحاء المنطقة، عبر فيها عن سعادته للانضمام لأكبر موزع موسيقي في الشرق الاوسط ،كما انه جد فخور وسعيد بتوقيع هذا العقد.

شاهد أيضاً

“فيزا فور ميوزيك”.. غنى جهة الشرق في منتدى موسيقى بدون تأشيرة

سيحضر وفد مهم يضم موسيقيين فنانين مهنيين ومدراء مهرجانات الى مدينة الرباط يوم الجمعة “22 نونبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *