أخبار عاجلة
الرئيسية / ثقافة وفن / الفنان كاظم الساهر يحتفل بزواج ابنه عمر من طبيبة مغربية

الفنان كاظم الساهر يحتفل بزواج ابنه عمر من طبيبة مغربية

 

سيحتفل الفنان كاظم الساهر بزفاف ابنه الأصغر عمر، يوم الجمعة 30 غشت الجاري، في المغرب، بأحد أفخم الفنادق، كون العروس مغربية أمازيغية وتعمل طبيبة، وهي تدعى نورا الدخش، إذ تمت خطوبتهما في مارس الماضي.

و نورا الدخش تنتمي لعائلة تعمل في مجال الطب، والدها جراح معروف و والدتها تعمل طبيبة أيضا.

و ستقام طقوس الزفاف بأحد الفنادق الفخمة وفق العادات المغربية والعراقية، ووفق معلومات صحيفة « النهار » اللبنانية، فالفتيات سيرتدين الزيّ المغربي التقليدي في ح حين سيرتدي الشباب الزيّ العراقي.

وسيقيم عمر برفقة عروسه بأحد المنازل القريبة من قصر والده بالمغرب إذ إنه رفض الإقامة معه بعد الزواج، نظرًا لنية كاظم الزواج قريبا من خطيبته التونسية سارة بعد الانتهاء من تعاقداته الفنية، حيث يعتزم الحصول على إجازة زواج طويلة.

يذكر أن الفنان كاظم الساهررفض الرد على ما أثير عن انفصاله عن خطيبته التونسيّة سارة، وأكّد في مقابة مع برنامج ET بالعربي، أنّ هذه الأمور « شخصية وخاصة نؤجّلها ونتحدّث عنها فيما بعد ».

وقد تردّد خبر الانفصال بسبب عدم ظهور سارة مع كاظم في الحفلات التي أحياها في موسم الصيف، الأمر الذي دفع محبّيه إلى التساؤل حول ما أثير عن فشل علاقتهما، التي سبق وأعلن كاظم عنها في إحدى حفلاته، مؤكّداً أنّه سيبلغ الجمهور عندما يتزوّج.

شاهد أيضاً

عن عمر ناهز 80 سنة.. الفنانة فاطمة الركراكي في ذمة الله

توفيت، صباح اليوم الاثنين، الممثلة والفنانة المغربية فاطمة الركراكي، عن عمر ناهز 80 سنة، وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *