أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / حسب تصريحات نسبت لأحمد أحمد، مسؤولون تونسيون طالبوا بتسليم كأس العصبة للترجي حتى لا تحدث “ثورة”في تونس

حسب تصريحات نسبت لأحمد أحمد، مسؤولون تونسيون طالبوا بتسليم كأس العصبة للترجي حتى لا تحدث “ثورة”في تونس

ما تزال تفاعلات مباراة نهائي عصبة الأبطال الإفريقية بين الترجي التونسي والوداد الرياضي تتواصل.

فقد كشف أحمد أحمد رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم”كاف” لمجلة فرانس فوتبال عن تفاصيل جديدة عما حدث تلك الليلة بملعب رادس.

وقال أحمد احمد للمجلة الفرنسية:”لقد تعرضت لتهديدات من طرف رئيس الترجي التونسي حمدي المؤدب، بل إنه قال لي هل تريدها ثورة في تونس؟”.وأضاف أحمد أحمد متسائلا:”ما الذي بإمكاني فعله في ظل هذا الوضع؟”.

وعاد رئيس الكاف للحديث عما حصل في قضية “الفار” بقوله: “منذ السنة الماضية وتقنية الفار تشتغل في كل مكان وفي جميع مسابقاتنا ما عدا في تونس. هذا يجعلنا نشك أن ما حدث صدفة، لا يمكن لنا أن نقبل هذه الانزلاقات علما أن مباراة الذهاب كانت قد شهدت مشاكل وتم توقيف الحكم، ولذلك فإننا في الكاف عازمون على اتخاذ تدابير جادة للغاية”.

وقبل هذه التصريحات، نقلت مجلة جون أفريك أن رئيس الحكومة التونسية يوسف الشاهد طلب من أحمد أحمد رئيس “الكاف” تسليم اللقب للترجي، خوفا من ردة فعل الجمهور حتى وإن اضطرت “الكاف” إلى إعادتها في وقت لاحق.

وكانت الكاف قررت إعادة مباراة الإياب، من نهائي دوري أبطال إفريقيا، بين الترجي التونسي والوداد البيضاوي المغربي في ملعب محايد بعد نهائيات كأس الأمم الإفريقية مصر 2019.

فهل تتطور الأمور إلى حد اعتبار الوداد منتصرا بالقلم لعدم قدرة الترجي توفير شروط المباراة من الناحية الأمنية وفق معايير الكاف؟

شاهد أيضاً

محام مصري يتقدم ببلاغ ضد رياض محرز، فهل هي عودة لاستعداء الجماهير بعد تصالحها؟

خلال حفل توزيع الميداليات عقب فوز الجزائر في نهائي أمم أفريقيا أول أمس الجمعة، توقف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *