أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / اللجنة التنظيمية للألعاب الإفريقية تغرم جنوب إفريقيا بسبب “الأشبال”

اللجنة التنظيمية للألعاب الإفريقية تغرم جنوب إفريقيا بسبب “الأشبال”

قررت اللجنة التنظيمية للألعاب الإفريقية، اعتبار المنتخب الوطني فائزا على نظيره الجنوب إفريقي، ضمن منافسات كرة القدم، بسبب تأخر “البافانا بافانا” في الوصول للمغرب لإجراء المباراة، الجمعة الماضي بالمركز العسكري بالمعمورة.

وكانت اللجنة التنظيمية قد غرمت اتحاد جنوب إفريقيا بـ 2000 درهم، في البداية مع تأجيل موعد المباراة، بعد وصول منتخب « البافانا بافانا » متأخرا مع تسجيل عدم توفره على الاعتماد، قبل أن يتم الإعلان يوم أمس الأحد، عن احتساب النقاط الثلاثة لصالح المنتخب الوطني لأقل من 20 عاما.

ومن المنتظر، أن يخوض « الأشبال » تحت قيادة المدرب جمال السلامي، مباراتهم الثانية، يوم غد الثلاثاء أمام منتخب بوركينا فاصو، على أرضية ملعب المركز الرياضي العسكري بمدينة سلا انطلاقا من الساعة الخامسة عصرا، والتي تندرج ضمن الجولة الثانية من المنافسات الإفريقية.

 وعلى ضوء قرار اللجنة الإفريقية، بات المنتخب الوطني متصدرا لمجموعته، فيما يحتل المنتخبان النجيري والبوركيانبي الصف الثاني بمجموع نقطة وحيدة، بعد أن انتهت المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى،  لحساب نفس المجموعة، بنتيجة التعادل الإيجابي، هدف لمثله، في حين تذيل منتخب جنوب إفريقيا المجموعة الأولى بصفر نقطة.

شاهد أيضاً

مدرب المحليين “عموتة” يحدد تاريخ سفر المحليين إلى الجزائر..

سيشد المنتخب الوطني المحلي لكرة القدم، الرحال صوب مطار العاصمة الجزائرية، يوم غد الخميس، تحسبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *