أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / المجلس الجهوي للسياحة بجهة طنجة تطوان الحسيمة يوقع اتفاقية جديدة تُعزز الروابط السياحية بين الجهة ومنطقة الأندلس

المجلس الجهوي للسياحة بجهة طنجة تطوان الحسيمة يوقع اتفاقية جديدة تُعزز الروابط السياحية بين الجهة ومنطقة الأندلس

 

طنجة: كادم بوطيب

 

وقع مصطفى بوستة، رئيس المجلس الجهوي للسياحة لجهة طنجة تطوان الحسيمة، مع نظيره الإسباني، رئيس مجلس السياحة لإتحاد رجال أعمال الأندلس، اتفاقية ترمي إلى تعزيز التعاون والعلاقات في المجال السياحي بين جهة طنجة تطوان الحسيمة ومنطقة الأندلس بجنوب اسبانيا.

وتهدف هذه الاتفاقية، التي تم توقيعها في مدينة مالاقا الإسبانية أمس الخميس 04 أكتوبر الجاري، إلى تسهيل عمليات عبور السياح بين الضفتين المغربية والاسبانية، واستقطاب أكبر عدد من السياح إلى المنطقتين، خاصة السياح الأجانب القادمين من مناطق بعيدة كآسيا.

كما تعطي الاتفاقية فرصة لرجال الأعمال الإسبان بمنطقة الأندلس لتعزيز العلاقات الثنائية مع نظرائهم المغاربة في المجال السياحي، وخلق عروض سياحية مشتركة لفائدة السياح من أجل إغرائهم بزيارة جنوب اسبانيا وشمال المغرب.

وتدخل هذه الاتفاقية ضمن عدد من الاتفاقيات الأخرى التي وقعتها جهة طنجة تطوان الحسيمة مع عدة نظراء في جنوب اسبانيا، بهدف الاستفادة من القرب الجغرافي بين الضفتين لتقوية المجال السياحي.

شاهد أيضاً

الرحلة “ئي كيه 2021” تسلط الضوء على تقدم حملة التطعيم في دولة الإمارات وعودة صناعة الطيران إلى الانتعاش

حلّقت رحلة طيران الإمارات الخاصة “ئي كيه 2021” عبر أجواء الإمارات العربية المتحدة، للاحتفاء بالتقدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *