أخبار عاجلة
الرئيسية / مجتمع / المحطات الطرقية تنتقل إلى 1300 حي سكني بفضل شراكة بين marKoub.ma وكاش بلوس

المحطات الطرقية تنتقل إلى 1300 حي سكني بفضل شراكة بين marKoub.ma وكاش بلوس

أعلن كل من موقع marKoub.ma – قطع الكار من الدار-، الذي يتيح حجز تذاكر سفر الحافلات (الكيران) عبر الأنترنيت، وكاش بلوس CASHPLUS، الرائد في مجال تحويل الأموال، عن التوقيع على اتفاقية شراكة ستحدث ثورة حقيقية في قطاع النقل الطرقي للمسافرين عبر الحافلات.


وبموجب هذه الشراكة، أصبح بالإمكان حجز تذكرة سفر مئات الحافلات لنقل المسافرين الشريكة لموقع marKoub.ma، لدى 1300 وكالة كاش بلوس تغطي مجموع التراب الوطني، في سابقة هي الأولى من نوعها بالمغرب.
وستمكن هاته الخدمة الفريدة من نوعها، التي أصبحت متاحة بفضل شراكة marKoub.ma وكاش بلوس، من تقريب الخدمات المتوفرة في المحطات للمسافرين، ووضع حد لمعاناة حجز التذاكر في المحطات والاضطرار للانتقال إليها من أجل الحجز المبكر، حيث يكفي الآن زيارة أي من وكالات كاش بلوس المتواجدة بأغلب الأحياء، من أجل الاطلاع على جميع المعلومات الخاصة بالحافلات (الكيران)، وشراء تذكرة السفر في الحافلة والشركة التي يختارها الزبون بسعر يساوي أو في أغلب الأحيان أرخص من المحطة الطرقية.

زهير دروسي، مدير marKoub.ma

“نحن جد سعداء بإبرام هذه الشراكة، التي ستتيح إحداث ثورة حقيقية في قطاع النقل الطرقي للمسافرين عبر الحافلات. فبالإضافة إلى المزايا العديدة التي توفرها للمسافرين، ستمكن شركات النقل الطرقي، سواء كانت كبيرة أم صغيرة من الولوج إلى إحدى أكبر شبكات نقاط البيع بالمملكة، وتساهم، كذلك، في تنظيم هذا القطاع”، يقول زهير دروسي، مدير marKoub.ma
من جهته يقول حازم صباطة، مدير عام كاش بلوس: “marKoub.ma بعرضها المبتكر، تتماشى تماما مع مستوى الخدمات التي نرغب في توفيرها لزبنائنا. ويتعلق الأمر بخدمة ذات قيمة مضافة عالية ستوفر على زبنائنا مشقة التنقل للمحطات الطرقية وتمكنهم من الاستفادة من أهم نقط قوة شبكتنا، ألا وهي القرب”.


وأضاف: “تدخل هذه الشراكة في إطار رغبتنا في مرافقة المقاولات التكنولوجية الحديثة، وإتاحة الفرصة لهم للاستفادة من شبكة قوية تتكون من 1300 وكالة”.
وقد لقي marKoub.ma، الذي تم إطلاقه بداية العام الحالي، نجاحا في أوساط المسافرين المغاربة والأجانب. ويوظف الموقع، حاليا، عشرة أشخاص، ويقترح الولوج إلى خدمات أزيد من ثلاثين شركة للنقل الطرقي للمسافرين عبر الحافلات، عدد في تزايد مستمر .

شاهد أيضاً

“كوفيد-19”..7529 إصابة جديدة وأزيد من 10 ملايين شخص لقحوا بالكامل

 أعلنت وزارة الصحة، امس السبت ، عن تسجيل 7529 إصابة جديدة بكورونا المستجد و 4522 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *