الرئيسية / فن العيش / تجميل / افتتاح المحل الثاني لعلامة “يان أند وان” بالمعاريف بمواصفات متميزة وعروض مغرية

افتتاح المحل الثاني لعلامة “يان أند وان” بالمعاريف بمواصفات متميزة وعروض مغرية

وسط أجواء من المتعة والترفيه، أعلنت علامة “يان أند وان”، التابعة لمجموعة أكسال، اليوم السبت 14 شتنبر الجاري، عن افتتاح متجرها الرابع بالمغرب والثاني بمدينة الدار البيضاء، وبالضبط في شارع المسيرة بحي المعاريف، وذلك بحضور مجموعة من اهل الفن والمشاهير والشخصيات المهتمة بعالم الجمال، من بينهم الفنانة كوثر براني، والفنان نعمان بلعياشي، والممثل والسيناريست سعيد التغماوي، إلى جانب المايكاب آرتست جوادة قنانة وغيرهم.
وأفادت لمياء عدلاوي، مديرة العلاقات العامة لشركة أكسال و”يان أند وان”، أن الأخيرة، باعتبارها منصة حقيقة للإبداع والفن، أناطت مهمة ديكور جزء من متجرها إلى ائتلاف من الفنانين المغاربة الشباب الذين أضافوا حلة نيويوركية على فضاءاته الداخلية. وأشارت إلى أن الأمر يتعلق باستوديو بلاسيبو، وهو وكالة ستريت آرت رسخت مكانتها في طليعة الصيحات الإبداعية والتي تضم صفوة فناني الشارع المغاربة.
وأضافت عدولاي، في تصريح لموقع “المستقبل”، أن علامة يان أند وان ستأخذ زوارها، من خلال متجرها الجديد الذي جاء للاحتفاء بأناقة الجمال المغربي، إلى استكشاف مكان فريد وأنيق في قلب العاصمة الاقتصادية.
وكشفت ذات المسؤولة أن خصوصية هذا المتجر الجديد تتجسد في إمكانية تجربة واختبار المنتجات قبل اقتنائها. كما أنه يضم، لأول مرة، صالون حلاقة يكمل مجموعة واسعة من خدمات يان أند وان، فضلا عن فضاء جذاب خاص للعناية بالأظافر، بالإضافة إلى بيوتي لاب، وخدمات الحلاقة للعلامة التجارية.
جدير بالذكر أن المتجر يضم جميع المكونات التي ساهمت دائمًا في نجاح العلامة التجارية: المكياج (مع Yan&One) و(Syn&Zyn) والعناية بالبشرة (للرعاية المتقدمة المصممة في أفضل المختبرات الأوروبية). وتوجد ما لا يقل عن 170 علامة تجارية مختلفة، 70 منها علامات تجارية لـ Yan & One، التي يتم تصنيعها في مختبرات سويسرية وفرنسية ومغربية مشهورة، وما يعزز مكانة Yan & One كعلامة عالمية هو أنها تكشف عن سحر كل امرأة، ومهما كان نوع جمالها.

شاهد أيضاً

أرقام صادمة: 1,5مليون شخص فارقوا الحياة نتيجة مرض السل عام 2018

قالت منظمة الصحة العالمية إن “مرض السل قد تسبب في موت 1.5 مليون شخص خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *