أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / المدرب خاليلوزيتش يكشف عن لائحة “الأسود” الموسعة

المدرب خاليلوزيتش يكشف عن لائحة “الأسود” الموسعة

 

سيكشف المدرب خاليلوزيتش عن لائحته الموسعة، الأسبوع الجاري، بخصوص معسكر المنتخب الوطني لشهر أكتوبر الجاري، والذي تتضمنه مبارتي ليبيا والغابون الوديتين، بعد اجتماعه يوم أمس الاثنين بفوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، إلى جانب حسين عموتة مدرب المنتخب المحلي.

وتشير بعض المصادر المطلعة، إلى أن لائحة المنتخب الوطني، ستعرف عودة خمسة لاعبين، تخلفوا عن معسكر شتنبر الماضي بمراكش بداعي الإصابة، يتعلق الأمر بكل من يونس بلهندة، أشرف حكيمي، نصير مزرواي، غانم سايس إضافة إلى أسامة الإدريسي.

كما ستعرف اللائحة ذاتها، تواجد منير شويعر، صانع ألعاب ديجون الفرنسي، حيث اعترف خاليلوزيتش في تصريح إعلامي، بحضور شويعر وتواجده في معسكر أكتوبر، مع ضرورة الحسم في اختياراته الدولية، خاصة وأنه يتوفر على ثلاث جنسيات، فرنسي بحكم ولادته، من أب موريتاني وأم مغربية.

كما ينتظر، أن تضم لائحة « الأسود »، أسماء جديدة، من قبيل نبيل التويزي مهاجم مانشيستر سيتي ومحمد إحتارين صانع ألعاب إندهوفن الهولندي، سبق للأول أن حمل ألوان منتخب إسبانيا للشبان، والثاني لعب في صفوف منتخب هولندا للشبان، على الرغم من أن اللاعبين معا لم يحسما بعد في أمر مستقبلهما الدولي.

وسبق للناخب الوطني، أن اعترف بضرورة إجراء تغييرات على تشكيلة المنتخب الوطني، والاعتماد على طاقات جديدة، حتى يتسنى لـ « الأسود »، التنافس على مقعد في « الموتديال » المقبل.

شاهد أيضاً

انطلاق الإقصائيات الإفريقية المؤهلة للألعاب الأولمبية طوكيو 2021 في أكادير

انطلقت امس الثلاثاء، في أكادير المباريات الإقصائية، الخاصة بالقارة الإفريقية، المؤهلة للألعاب الأولمبية التي من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *