أخبار عاجلة
الرئيسية / اقتصاد / المغرب يحتضن لأول مرة القمة العربية للتسويق بالعمولة شهر نونبر المقبل

المغرب يحتضن لأول مرة القمة العربية للتسويق بالعمولة شهر نونبر المقبل

تستعد مدينة الدار البيضاء، مطلع شهر نونبر المقبل، لاحتضان فعاليات «القمة العربية للتسويق بالعمولة»، حيث ستستهدف أساسا المهتمين بالعمل في التسويق الرقمي بمختلف القطاعات.

واستطاعت «القمة العربية للتسويق بالعمولة»، منذ إنشائها، استقطاب أكثر من 3500 مسوق من 30 دولة، لاسيما في ظل تحول الإنترنت لمصدر دخل للعديدين.

وبرّر محمود فتحي، المؤسس المشارك لـ«القمة العربية للتسويق بالعمولة»، قرار اختيار المغرب لتنظيم القمة، بأنه «بعد تحليل بيانات الحضور في القمة السنوية، اكتشفنا أن المغاربة هم أصحاب أعلى نسبة حضور بعد المصريين خلال النسخ الأربعة للفاعلية، وبمزيد من البحث والاستقصاء توصلنا إلى أن المغرب هو أكبر بلد عربي من حيث عدد المسوقين بالعمولة، كما أنها تتمتع بأهمية استراتيجية في المنطقة بفضل موقعها الجغرافي في قلب إفريقيا».

للإشارة، فإن «القمة العربية للتسويق بالعمولة» تقام على مدار 3 أيام متصلة، إذ يتضمن اليومين الأول والثاني، عددا من المحاضرات حول أحدث توجهات صناعة التسويق بالعمولة وأفضل أدوات الأداء التسويقي الفعال، في حين يتمحور اليوم الأخير حول بعض الورشات والأعمال التطبيقية، المتعلقة بالتسويق بالعمولة والتجارة الإلكترونية.

شاهد أيضاً

سيدار تفتتح أول مصنع لها في المغرب

سيدار غلوبال ، المتخصصة في تصميم وزخرفة وتركيب الستائر والخلفيات الملونة ، ستفتتح خلال شهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *