أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / نسور نيجيريا إلى نصف نهائي كأس إفريقيا للأمم والجماهير المصرية لمنتخبها: “لم تكونوا رجالا”

نسور نيجيريا إلى نصف نهائي كأس إفريقيا للأمم والجماهير المصرية لمنتخبها: “لم تكونوا رجالا”

تمكن منتخب نيجيريا من العبور إلى نصف نهائي كأس إفريقيا للأمم بعدما انتزع فوزًا قاتلًا من نظيره الجنوب الأفريقي، بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب إستاد القاهرة.

وسجل المنتخب النيجيري هدف السبق بواسطة شوكويزي وإيكونج في الدقيقة 27 وأحرز هدف التعادل لجنوب أفريقيا زونجو في الدقيقة 74. واحتسب الحكم المغربي رضوان جيد الذي أدار اللقاء الهدف بعد العودة إلى تقنية الفيديو التي أظهرت أن زونجو وإن كان متقدما على المدافعين فإن الكرة أتته من الخصم وبالتالي لا وجود لتسلل.

وبدا وكأن اللقاء يسير نحو الأشواط الإضافية، لكن سجل إيكونج  لنيجيريا هدف الفوز والتأهل إيكونج في آخر أنفاس المباراة، إثر ضربة ركنية وخروج خاطئ لحارس جنوب إفريقيا.

وقد حضر عدد كبير من الجماهير المصرية إلى استاد القاهرة الدولي، لمساندة المنتخب النيجيري في مواجهته أمام جنوب أفريقيا الذي أخرج مصر من البطولة.

وقدمت الجماهير المصرية التحية لمنتخب جنوب أفريقيا مع نزوله أرض الملعب، ولكن فور ظهور المنتخب النيجيري نال النسور تشجيعا أكبر. كما وجهت الجماهير رسالة للاعبي المنتخب المصري عبر لافتة كبيرة علقوها على مدرجات استاد القاهرة كتب عليها “لم تكونوا رجالًا”.

وكان منتخب مصر قد ودع بطولة أمم أفريقيا مبكرًا من دور الـ 16 بعدما لقى هزيمة بنتيجة (0-1)على يد منتخب جنوب أفريقيا

ويواجه النسور الخضر الفائز من مواجهة كوت ديفوار والجزائر، في باقي مباريات الدور نصف النهائي، التي تقام غدًا الخميس، على ملعب إستاد السويس.

شاهد أيضاً

غيابات مفاجئة في أول حصة تدريبية لـ “الأسود”

انطلقت تحضيرات المنتخب الوطني الأول لكرة القدم منذ أمس الاثنين”11 نونبر 2019″ بالمركز الرياضي لكرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *