أخبار عاجلة
الرئيسية / اقتصاد / الهيلتون يعود إلى الرباط موفرا 150 غرفة كجزء من المشروع الإنمائي وصال أبي رقراق

الهيلتون يعود إلى الرباط موفرا 150 غرفة كجزء من المشروع الإنمائي وصال أبي رقراق

• نعيمة السريدي

أعلن فندق الهيلتون عن فتح أبوابه، مجدداً، في العاصمة الرباط إبتداءً من العام 2022، وذلك على إثر توقيع اتفاقية مهمة مع وصال كابيتال، حيث تم التأكيد على الإتفاق الإداري لفندق الهيلتون الرباط، الذي يسع 150 غرفة ضمن حفل رسمي في دبي، ليصبح بذلك جزءًا من مشروع وصال أبي رقراق في الرباط، الذي يضم مجموعة من المواقع السكنية والترفيهية والثقافية الفخمة على ضفاف نهر أبي رقراق.

وبهذا الخصوص أكد رودي جايجرباتشر، رئيس مجموعة هيلتون في الشرق الأوسط وتركيا، أن انطلاق مشروع الفندق مؤشر إلى عودة المجموعة إلى الرباط، مما يعكس أهمية خاصة باعتبارها، الآن، جزءًا من أهم مشروع في المدينة، وبالتالي تحقيق النمو في المنطقة، لاسيما أن مجموعة هيلتون تتمتع باستمرارية جيدة في المغرب.

وأوضح رودي أن وصال أبي رقراق تهدف إلى النهوض بالرباط كمركز ثقافي وترفيهي في المنطقة، وتلبية الطلب القوي على الإقامة الدولية. وقال: “لقد اتخذنا في العام الماضي قرار تثبيت وجودنا الإنمائي الدائم في شمال إفريقيا مع افتتاح مكتب في الدار البيضاء، وقمنا بافتتاح فندقين في طنجة، ولدينا ثلاثة فنادق تحت الإنشاء في الهوارة، تاغازوت باي  والدار البيضاء.

من جهته، اعتبر عبد الرحمن الوزاني المدير التنفيذي لوصال كابيتال، أن نتيجة هذه الاتفاقية الإدارية مع الهيلتون خطوة ذات أهمية لدى وصال أبي رقراق، وأوضح أن الهيلتون أول فندق في المشروع الإنمائي لسلسلة فنادق مستقبلية قيد الإنشاء. وأشار إلى أن الهيلتون الرباط سيقع في القلب النابض للساحة الثقافية في مشروع وصال أبي رقراق الإنمائي، وأكد أن اختياره جاء بناء على ما يتميز به من خبرة تاريخية في السياحة ولما له من سجلات ضخمة وعريقة في قطاع الضيافة.

شاهد أيضاً

الصيد البحري: ارتفاع قيمة المنتجات المسوقة بنسبة 21 في المائة في الربع الأول من 2021

 أفاد المكتب الوطني للصيد، بأن الكميات المفرغة من منتوجات الصيد الساحلي والتقليدي، والتي تم تسويقها، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *