أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / الوداد يتقدم بشكوى رسمية للكاف ضد الحكم الدولي المصري جهاد جريشة

الوداد يتقدم بشكوى رسمية للكاف ضد الحكم الدولي المصري جهاد جريشة

إساءة لكرة القدم الإفريقة، وصمة عار على جبين التحكيم الإفريقي، سوء نية واضحة، هكذا وصف سعيد الناصري، رئيس نادي الوداد الرياضي أداء الحكم الدولي المصري جهاد جريشة في اللقاء الذي جمع فريقه بالترجي التونسي أول أمس برسم ذهاب نهائي كأس عصبة الأبطال الإفريقية وانتهى بالتعادل بهدف لكل فريق.

وقرر فريق الوداد الرياضي، التقدم بشكوى رسمية للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “الكاف”، ضد الحكم جهاد جريشة الذي قاد المباراة الفريق.

وأعرب سعيد الناصيري عن تدمره من القرارات التحكيمية الخاطئة للحكم جهاد جريشة. وقرر التصعيد ضده بيعث رسالة احتجاج شدية اللهجة، لما وصفه تحيزا تحكيميا لصالح الفريق التونسي، بعد إلغائه هدفا مشروعا وعدم احتسابه ضربة جزاء لصالح الوداد إثر لمسة يد لأحد لاعبي الترجي داخل منطقة العمليات.

وقال رئيس الوداد في تصريح صحفي إنه إن كان أحمد أحمد يرضى على نفسه أن يقبل بما اعتبره “مهزلة” فهذا أمر يهمه. وأكد أن إدارة الوداد لن تقف عند حدود الكاف بل ستراسل الفيفا ، ويعلل ذلك بأن الفائز بعصبة الأبطال يؤهله ذلك لخوض كأس العالم للأندية الذي تشرف عليه الفيفا.

الذي زاد من غضب مسؤولي الوداد هو أن الحكم في الحالتين لجأ إلى تقنية المساعدة للفيديو (الفار) واستغرق وقتا كافيا ليحكم بعكس ما تبين من المشهدين، خصوصا في حالة الهدف الملغى.

وهذا ما جعل الناصري يقول إنه يعتبر ذلك سوء نية مبيتة من الحكم ولن يكتفي بصدور توبيخ في حقه، بل باحتساب الهدف ! لأنه حسب رئيس الوداد يمكن أن يساوي ذلك الهدف، المسابقة برمتها التي عمل عليها الفريق.

 

 

شاهد أيضاً

بإفران.. الفريق الوطني للبريك دانس في تربص تحضيرا للبطولة العالمية

بدأ الفريق الوطني للبريك دانس تربصا إعداديا بإفران، في إطار التحضير لبطولة العالم المقررة نهاية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *