أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / عربية / انطلاق بيع تذاكر ’كأس العالم للأندية الإمارات 2018 FIFA‘ لحاملي بطاقات فيزا

انطلاق بيع تذاكر ’كأس العالم للأندية الإمارات 2018 FIFA‘ لحاملي بطاقات فيزا

أعلنت دولة الإمارات العربية المتحدة أنه اعتباراً من يوم أمس الاثنين 28 ماي الجاري، انطلق عرض ما قبل البيع المخصص لحاملي بطاقات فيزا، والذي يستمر حتى يوم الاثنين 11 يونيو على الساعة الثانية ظهرا بالتوقيت المحلي، حيث أصبح بإمكان عشاق كرة القدم حول العالم من حاملي بطاقات فيزا حجز تذاكرهم لحضور منافسات بطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2018 FIFA.

وسيجتمع ستة أندية من أبطال الدوريات القارية، التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” جنباً إلى جنب مع ممثل دولة الإمارات نادي العين، حيث سينضم حامل لقب دوري أبطال أوروبا نادي ريال مدريد إلى الفائز بدوري أبطال أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي ’كونكاكاف‘ نادي شيفاز غوادالاخارا، وبطل دوري أبطال أوقيانوسيا ويلنجتون جنباً إلى جنب مع ممثل الدولة نادي العين لخوض منافسات الظفر بلقب “بطل العالم للأندية”، خلال بطولة ’كأس العالم للأندية الإمارات 2018 FIFA‘، التي ستقام في مدينتي أبوظبي والعين، خلال الفترة الممتدة من 12 إلى 22 دجنبر.

وتباع التذاكر لحاملي بطاقات فيزا بدءاً من الساعة 2 ظهرا يوم الاثنين الموافق 28 مايو  بتوقيت دولة الإمارات وحتى الساعة 2 ظهرا يوم الاثنين الموافق 11 يونيو بتوقيت دولة الإمارات حصرياً عبر الموقع الإلكتروني: www.FIFA.com/CWC/tickets، فيما تنطلق مبيعات التذاكر لعامة الجمهور يوم الثلاثاء 12 يونيو الساعة 2 ظهرا بتوقيت الإمارات.

ويتيح عرض ما قبل البيع لحاملي بطاقة فيزا فرصةً ليكونوا السبّاقين في حجز مقاعدهم لحضور أي من المباريات الثماني المقرر إقامتها على مدار 11 يوماً في “مدينة زايد الرياضية” في أبوظبي و”استاد هزاع بن زايد” في العين.

وبهذه المناسبة قال فيليب لو فلوكه، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”: “سيشهد العام 2018 استضافة إحدى أكبر البطولات العالمية على مستوى الأندية ممثلة بكأس العالم للأندية الإمارات 2018 FIFA.  ومع استضافة دولة الإمارات العربية المتحدة لهذه البطولة للمرة الرابعة، نحن على ثقة ويقين كاملين بأنها ستحقق نجاحا غير مسبوق على الأصعدة التنظيمية كافة. ولا شك بأن الدعم الوطني لبطولة هذا العام يشكل دفعة كبيرة للحدث. ويسعدنا نحن في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” أن نجمع عشاق الكرة من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط والعالم ونشعل حماسهم لعيش تجربة استثنائية”.

من جانبه قال سعادة عارف حمد العواني، مدير البطولة في اللجنة المنظمة المحلية لبطولة ’كأس العالم للأندية الإمارات 2018 FIFA‘:”أطلقنا اليوم العرض الأولي لتذاكر كأس العالم للأندية ” الإمارات 2018″، خصوصا بعد أن تأكدت مشاركة ثلاثة أندية قارية في البطولة، بالإضافة إلى نادي العين من الإمارات، حيث شهدنا خلال نسخة البطولة العام الماضي، حضورا جماهيريا كبيرا الذين حرصوا على تأمين مقاعدهم في المدرجات وضمان متابعة نجوم العالم. كما ندعو مع انطلاق العرض جميع المشجعين حول العالم للاستفادة من هذه الفرصة على الوجه الأمثل والانضمام إلى عالم البطولة وأن يكونوا جزءاً من الحدث.”

عن نعيمة السريدي

شاهد أيضاً

“أوريس” السويسرية تدعم البيئة بإصدار خاص

قامت دار الساعات السويسرية “أوريس- Oris “، وفي إطار حملتها لدعم البيئة، بإصدار أوريس “دايفرز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *