أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / عربية / باونس أبوظبي يطلق سلسلة حفلات آفتر دارك الجديدة في العاصمة

باونس أبوظبي يطلق سلسلة حفلات آفتر دارك الجديدة في العاصمة

أطلق فريق باونس أبوظبي في مارينا مول، مؤخرا، سلسلة حفلات ليلية هي الأولى من نوعها في العاصمة أبوظبي باسم “آفتر دارك”، وافتتحت أولى الحفلات بعنوان “هيب هوب هوراي”، وهي واحدة من التجارب والحفلات المميزة التي أطلقها باونس مؤخراً.

واستمتع الضيوف ومحبي الرياضة بممارسة القفز ضمن محيط آمن، مع استخدام الإضاءة الداكنة مع كميات هائلة من الألوان البراقة والأضواء المشعة بطلاء الألوان الفسفوري، بالإضافة إلى إضاءة الأشعة فوق البنفسجية وألوان النيون ليستمتع بالقفز الحر وخوض تحديات رقص الهيب هوب واستعراض مهاراتهم الفنية في هذه الرياضة الرائعة ومزجها مع الموسيقى.

ويقدم باونس أبوظبي في مارينا مول كل يوم أربعاء فرصة خاصة للسيدات لممارسة هذه الرياضة الممتعة والقفز والتحليق بثقة فوق الترامبولين بحرية مطلقة وخصوصية تامة مع صديقاتهن، ضمن بيئة داخلية واسعة تحت سقف مغلق تحيط به ستائر سوداء من كل الجهات لحجب الرؤية من الخارج وضمان خصوصية اللعب للسيدات مع حضور فريق عمل من الفتيات فقط.

وتستضيف صالة باونس في مارينا مول أبوظبي مجموعة كبيرة من الأنشطة الترفيهية، وتحتضن تحت مظلتها منطقة سلام دانك الخاصة بكرة السلة ومنطقة للقفز الحر، وأخرى للعبة “الدودج بول”. وتستقبل صالة باونس أبوظبي محبي القفز من كافة الفئات العمرية وترحب بجميع الضيوف وتوفر لهم محطة ترفيهية للعب والقفز والرقص دون التعرض لحرارة الطقس الشديدة.

كما تتاح لمحاربي النينجا إمكانية الدخول إلى صالة إكس بارك التي توفر لعشاق القفز الحر لوناً جديداً من ألوان المغامرات والتحديات المشوقة، وتفتح فرصاً جديدة للتنافس في ملعب رياضي ذو تصميم يحاكي الطراز الحر بجميع أركانه وعقباته الصعبة، والتي تم افتتاحها مؤخراً في الشهر الماضي.

شاهد أيضاً

بيروت.. وصول الدفعة الأولى من المساعدات الغذائية الموجهة بتعليمات ملكية سامية لفائدة القوات المسلحة اللبنانية والشعب اللبناني

حطت صباح اليوم السبت بالمطار العسكري ببيروت، طائرتان عسكريتان مغربيتان تحملان الدفعة الاولى من المساعدات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *