الرئيسية / فن العيش / الرجل / بتكلفة 25 مليون دولار أمريكي.. أنفا بلاص مول يفتتح بحلة جديدة بعد انتهاء أشغال تجديده

بتكلفة 25 مليون دولار أمريكي.. أنفا بلاص مول يفتتح بحلة جديدة بعد انتهاء أشغال تجديده

افتتح المركز التجاري أنفا بلاص مول، أمس الخميس 12 شتنبر الجاري بالدارالبيضاء، بحلة جديدة بعد انتهاء كافة أشغال تجديده، حيث أزاح الستار عن مظهر عصري وجذاب كأحد أفضل مراكز التسوق التي ترقى إلى تطلعات الساكنة البيضاوية وزارها من عشاق التسوق والشوبينغ.
وبهذا الخصوص، كشف محمد بويباين، مدير عام شركة فريدوم بروبىتي فوند، أن أشغال التجديد كلفت للانتقال من الرسومات الهندسية إلى الواقع 25 مليون دولار أمريكي، وتطلبت 185 يومًا من العمل ومشاركة 120 عاملا كل يوم، مع ما مجموعه 180000 ساعة مخصصة للبناء.
وأوضح ذات المسؤول، في تصريح لموقع “المستقبل”، أنه تم إيلاء اهتمام خاص بالفضاء الخاص بالمطاعم، عبر تثبيت إضاءة جديدة، وأرضيات تشبه الخشب، وبلاط رخامي، فضلا عن ديزاين أبيض للسقف. واضاف أن اللمسة النهائية كانت من خلال أثاث جديد ولمسات دقيقة من الغطاء النباتي.
من جهتها، قالت كورين روبرت، مديرة التواصل بمجموعة Grit real Estate Income، مالكة أنفا بلاص مول، في لقاء صحفي عقد أمس الخميس: ” اخترنا رمز بومرانغ، الذي يمثل كل واحد من أربعة عناصر: الأزرق للمحيط والأصفر للشمس والأحمر للأرض والأخضر للهواء”. وأضافت: “إنها صورة قوية ومعاصرة اخترناها لإظهار قوتنا ولتعكس الصورة التي لدى زبائننا عن مركزنا”.

شاهد أيضاً

أرقام صادمة: 1,5مليون شخص فارقوا الحياة نتيجة مرض السل عام 2018

قالت منظمة الصحة العالمية إن “مرض السل قد تسبب في موت 1.5 مليون شخص خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *