أخبار عاجلة
الرئيسية / هي وهو / تغذية / بعد الدار البيضاء… “تمور وتمور” تفتتح ثاني محل لها بالرباط بتقاليد عريقة وتصميم مبتكر

بعد الدار البيضاء… “تمور وتمور” تفتتح ثاني محل لها بالرباط بتقاليد عريقة وتصميم مبتكر

أعلنت العلامة التجارية المغربية “تمور وتمور”، يوم الأربعاء 07 يوليوز 2021، بالمركب التجاري “لابيل غالري” بالرباط، عن افتتاح متجرها الجديد، الذي يتزامن مع احتفالها بالذكرى الخامسة لنشأتها.
وكشف منير خليل، المدير العام لشركة “تمور وتمور”، أن هذا المتجر هو الثاني بعد الدار البيضاء سنة 2017، على أن يتم لاحقا افتتاح متاجر أخرى بمدن طنجة ومراكش وفاس.


وقال في تصريح لموقع “المستقبل”: هدفنا أن يكون للمستهلك المغربي في جميع ربوع المملكة القدرة على استهلاك أرقى أنواع التمور بأحسن الأثمنة، حيث نعتمد بالنسبة للتمور المغربية على تمر “المجهول” و”العزيزة” التي تعتبر من أجود التمور العالمية، وفيما يخص التمور الأجنبية نختص باستيراد أرقى التمور في المملكة العربية السعودية”.
وأوضح خليل، في ذات التصريح، أن العادة في المغرب، منذ الزمن البعيد، كانت هي تعويض عظم التمر بالجوز، إلا أن شركته أبدعت فكرة المزج بين التمر والحلويات والشوكولاتة الفاخرة والصحية. وقال إن المتجر الجديد يقدم باقة من “الميادي” (الطيافر)، التي تزخر بها العادات المغربية في مختلف المناسبات العائلية، حيث أنها تمزح بين أصالة التراث المغربي والابتكار الذي تقدمه العلامة التجارية.
وأضاف أن “تمور وتمور” تسعى، أيضا، إلى أن تكون أقرب إلى فئة أخرى من زبنائها بجهة الرباط – سلا – القنيطرة ، المتمثلة في المؤسسات العمومية والخاصة والتمثيليات الدبلوماسية المعتمدة ببلادنا.

وكشف ذات المتحدث أن التراث المغربي يحضر بشكل كبير في الهندسة المعمارية للمحل الجديد من خلال الأقواس المتعددة. كما يوفر التصميم المتناغم للرخام والنحاس والأخشاب الثمينة، الذي تبرزه الإضاءة الخافتة، إحساسا بالصفاء والجمال الذي يشعر به المرء في الواحات المغربية.
وأضاف أن الجدار الأخضر المهيب في الجزء الخلفي من المتجر، والمزين بأشجار النخيل، يرمز إلى صحرائنا التي تقطف منها هذه الفاكهة التي يبلغ عمرها ألف عام، منها، والتي تزين العديد من كوات الواجهات على طول مدخل المتجر.


ويشكل المفهوم المبتكر للمتجر، الذي يجمع بين التقاليد العريقة والتصميم المعاصر، القاسم المشترك للافتتاحات الدولية القادمة للشركة حيث أن تحدي الترويج لـ TOOMORE MOROCCAN LUXURY (تمور المغرب الفاخرة) قد تم إطلاقه في أوروبا وآسيا.

شاهد أيضاً

المصممة سارة الشرايبي تكشف الستار عن تشكيلتها الجديدة بـ “دار الخياطة سارة الشرايبي” تحت شعار “رؤيا مسارية”

أزاحت المصممة سهام سارة الشرايبي، مساء أمس الخميس 14 أكتوبر 2021، الستار عن تشكيلتها الجديدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *