أخبار عاجلة
الرئيسية / ثقافة وفن / بعد حذف فقرته الكوميدية.. فتيح “يفضح” برنامج “رشيد شو” بالدليل

بعد حذف فقرته الكوميدية.. فتيح “يفضح” برنامج “رشيد شو” بالدليل

تعرض الكوميدي عبد العالي فتيح، لحذف فقرته الكوميدية التي تتجاوز مدتها 7 دقائق، من برنامج “رشيد شو”، الذي يبث على القناة الثانية مساء كل جمعة.
وكشف الفنان في تصريح صحفي، أنه خلال مشاهدته للحلقة التي استضيفت فيها الفنانة زهيرة صديق، والتي كان من المفترض أن تشمل فقرته الكوميدية، يوم الجمعة 28 أبريل 2018، صدم بحذفها كليا.
وأردف المتحدث ذاته، أن فقرته التي عالج فيها موضوع السرقة “لكريساج” و “التشرميل” بكل أنواعه، جرى تعويضها بـ “كبسولة” لمقدم البرنامج رشيد العلالي، والتي تطرق فيها للموضوع ذاته.
وأعرب ابن الحي المحمدي، عن غضبه من الطريقة المهينة التي عومل بها بعدم إخباره قبل بث الحلقة بأنه سيتم بثر فقرته، ما سبب له ضررا معنويا، حسب تعبيره.
وبعد تداول الخبر على نطاق واسع، توصل الفنان عبد العالي فتيح بمقطع فيديو لفقرته الكوميدية، صوره أحد الحاضرين خلال تصوير الحلقة.
وأكد الفنان، الذي أسهم في إعداد الحلقات الأولى من برنامج “رشيد شو”، سنة 2014، أنه لم يتوصل بأي اعتذار أو توضيح رسمي لحدود كتابة هذه الأسطر.
حري بالذكر أن فتيح شارك في عدة برامج وسيتكومات وأفلام من بينها: مسار، وسهران معاك الليلة، ونغمة وأتاي، ونجوم الأولى، وسهرات الأولى، ومرحبا بصحابي، والربيب، ولالة فاطمة وعلال القلدة…

شاهد أيضاً

بالعاصمة الاقتصادية.. اختتام فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان الدار البيضاء الدولي لآلة العود

اختتمت، مساء أمس بالعاصمة الاقتصادية، فعاليات النسخة الثالثة لمهرجان الدار البيضاء الدولي لآلة العود، الحدث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *