أخبار عاجلة
الرئيسية / اقتصاد / بعد نجاح مشروع “بساتين بوسكورة ” بالبيضاء “بزيوي إيمو” يطلق “بساتين الواحة” بمراكش

بعد نجاح مشروع “بساتين بوسكورة ” بالبيضاء “بزيوي إيمو” يطلق “بساتين الواحة” بمراكش

في ظل الصعوبة التي، أضحت تواجه، في الآونة الأخيرة، متطلبات الساكنة البيضاوية، في إيجاد سكن يستجيب لاحتياجاتها، لاسيما بعد الزحف الإسمنتي الذي تعرفه العاصمة الاقتصادية نتيجة كثرة المباني وارتفاع أثمنة العقار، مما شكل عائقا ماديا وعجزا أمام ذوي الدخل المحدود من الطبقة المتوسطة لاقتناء سكن يحترم شروط السكن اللائق.

ونزولا عند رغبة هذه الشريحة المجتمعية، وفي غضون شهر  يناير  2017، فاجأت  شركة bzioui immo ساكنة البيضاء بتشييد مشروع  سكني أطلق عليه اسم “بساتين بوسكورة ” استجابة لفئة كبيرة من الزبناء ذوي الدخل المتوسط، والذين يبحثون عن سكن بمعايير فنية راقية، وفي  موقع جغرافي  له  عدة  مميزات كقربه من المرافق العمومية والاجتماعية (مدارس، مستشفيات،  ومحطة القطار…)، ولا يبعد عن وسط مدينة الدارالبيضاء إلا ب 15 دقيقة.

وقد شيد هذا المشروع على مساحة 25 هكتارا،  أي ما يقارب 4500  شقة، بوسط مدينة بوسكورة التي تعرف بمجالاتها  ومساحاتها الخضراء، وكذا أيضا قربها من  المطار الدولي والطريق السيار، كما أن هذا المشروع يتميز بإقامات محروسة  تتوسطها مسابح وفضاءات لألعاب الأطفال، فضلا عن أن الإقامات مجهزة بمصاعد ومرائب للسيارات، وتصاميم بناء تتماشى وفق معالم السكن الراقي.

كما هو معروف، فإن شركة bzioui immo  للبناء  مارست مهنة المقاولة والبناء الراقي، ومعروفة بتاريخ يشهد لها في مجال البناء لمدة أزيد من 30 سنة بأرقى أحياء المدينة الاقتصادية، كما تتميز  بالتزامها ووفائها وإخلاصها  للزبون، حيث تقدم له بناء ذا أسس متينة وفق المعايير المتعارف عليها، وبذلك فهي من الشركات المختصة في هذا المجال والمعروفة بجودتها، من خلال  تشييد العديد من المشاريع أهمها les residences du palais،  الذي عرف استحسان زبنائه.

للإشارة، فإن شركة bzioui immo تحرص على  تحديد وقت تسليم الشقة للزبون في  حدود  مدة زمنية لا تتجاوز الـ 3 سنوات، وذلك كحد أدنى بين الشركة والزبون،  لتتمكن من تسليم  الأخير سكن ذو جودة عالية من حيث  البناء  وباقي التجهيزات.

نجاح مشروع “بساتين بوسكورة “، والإقبال المتزايد عليه من طرف الزبناء من خلال الثقة التي يمنحها إياهم أصحاب المشروع، دفع الشركة إلى إطلاق مشروع مماثل له وتحت اسم ” بساتين الواحة” بمدينة مراكش يتوفر على نفس  المميزات والخصائص، ودائما موجهة للزبون ذو الدخل المتوسط.

شاهد أيضاً

الدرهم ظل شبه مستقر مقابل الأورو ما بين 7 و 13 أكتوبر

أفاد بنك المغرب، بأن سعر صرف الدرهم ظل شبه مستقر مقابل الأورو، وارتفع بـنسبة 0,62 …

تعليق واحد

  1. اشمن نجاح الله يهديكم هدا المستثمر اخذ اموال الناس و لم يسلمهم شيء . عصف بأحلام اسر مغربية من الطبقة المتوسطة . اخذ منهم اموال من تحت الطاولة حتى لا يادي عليها ضرائب . ثم اخد اموال اخرى عبر شيكات صرفها على مشاريع اخرى عوض ان ياخذ من البنك بالفائدة اخد من اموال الناس بدون فائدة ..
    و الان هو يتماطل في التسليم لان ثمن البيع الاولي ليس هو الثمن الحالي ..وينتظر من الناس التخلي على منازلهم حتى يتسنى له بيعها ب 100 الف درهم زيادة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *