الرئيسية / هي وهو / تغذية / بعد 5 أشهر من الأشغال.. “ماكدونالدز كورنيش” بالدار البيضاء يعيد فتح أبوابه

بعد 5 أشهر من الأشغال.. “ماكدونالدز كورنيش” بالدار البيضاء يعيد فتح أبوابه

بعد 5 أشهر من العمل، أعاد مطعم ماكدونالدز كورنيش في الدار البيضاء فتح أبوابه يوم الخميس 15 يوليو 2021. المطعم الجديد متصل بالكامل ومجهز بمحطات كهربائية للسيارات والمحطات الرقمية بالخارج وأجهزة iPad والألعاب، فبفضل اتصال الـ WiFi والمحطات الرقمية ولوحات قائمة الطعام الرقمية بالماك درايف McDrive المتوفرة لأول مرة بالمغرب، يجعل ماكدونالدز كورنيش الجديد مطعما ذكيا.

وأفاد بلاغ توصل موقع “المستقبل” بنسخة منه، أن هناك دراجات يمكن لعبها من أجل إنتاج الكهرباء. تجربة جديدة للعميل تريد العلامة التجارية المشاركة والاستدامة، كما أنه ولأول مرة في المغرب، سيكون للمطعم منطقة توصيل خاصة حيث يمكن لموظفي التوصيل الانتظار قبل استلام طلباتهم باستخدام لوحات القوائم الرقمية المثبتة في McDrive.

وأوضح البلاغ أن مطعم ماكدونالدز كورنيش الجديد، وإدراكا منه بأهمية تأثيره البيئي، يحترم البيئة بشكل تام، وبالتالي يسلط الضوء على الطاقة الكهربائية لتوعية الزبناء بأهمية الطاقات المستدامة المتجددة، فهو يوفر دراجات للجمع بين الإفادة والمتعة، تمكن من إعادة شحن الهاتف النقال بمجرد استخدام الدواسة. وكسابقة بالمغرب، يوفر ماكدونالدز كورنيش الجديد محطات شحن للسيارات الكهربائية لتشجيع استخدام الطاقة المتجددة، تمكن 4 سيارات كحد أقصى من شحن بطارياتها في نفس الوقت.

كما يقترح هذا المطعم لأول مرة على كورنيش الدارالبيضاء فضاء الماك كافي McCafé، إلى جانب إنشاء منطقة خاصة بالـDelivery، حيث يمكن لفرق التوصيل الانتظار قبل استلام طلبيته McDelivery، كما أنه يوفر ما يقرب من 100 وظيفة إضافة إلى 61 شخصا كانوا يعملون مسبقا قبل إغلاق المطعم.

وللإشارة، بدأت مغامرة ماكدونالدز المغرب سنة 1992 بمطعم كورنيش بالدار البيضاء ، بـ 60 موظفا و 11 شخصا بمقر الشركة.

شاهد أيضاً

علامة KFC وميغاراما يدا في يد من أجل تشجيع الثقافة السينمائية بالمغرب

من أجل مواكبة إعادة افتتاح القاعات السينمائية بالمغرب، بادرت علامة KFC إلى تقديم خصومات استثنائية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *