الرئيسية / فن العيش / بقيمة 50 مليون درهم.. افتتاح Le Mercato d’Anfa.. المركز التجاري الأول في دار بوعزة.. وهذه العلامات التجارية المشاركة فيه

بقيمة 50 مليون درهم.. افتتاح Le Mercato d’Anfa.. المركز التجاري الأول في دار بوعزة.. وهذه العلامات التجارية المشاركة فيه

افتتحت “أنفا ريالتيز”، الشركة الرائدة في الطراز العالي، مساء أمس الخميس 03 أكتوبر 2019، “ميركاتو دانفا” Mercato d’Anfa Le، الذي يعد أول مركز تجاري في دار بوعزة، يمتد على مساحة تزيد عن 6000 متر مربع، ويقدم عرضا كاملاً من المنتجات والخدمات من خلال عوالم منتوجات البقالة والمطعمة والالكترونيات.
وبهذه المناسبة صرح يونس الساسي، الرئيس المدير العام لشركة أنفا ريالينيز: “يتمتع Le Mercato d’Anfa بموقع مركزي. إنها نقطة مرور لسكان الجماعات المحلية المحيطة، ولكن أيضًا للزوار الذين يتوافدون إلى الشواطئ القريبة. كما أنها تلبي احتياجات عدد كبير جدًا من السكان، حيث تغطي منطقة الجذب التجاري الخاصة بها أكثر من 60.000 نسمة يزيد نموها وقدرتها الشرائية سنة بعد سنة، خاصة أن متوسط الاستهلاك للفرد في عمالة النواصر يعد هو ثاني أعلى معدل في جهة الدار البيضاء الكبرى، بحوالي 42000 درهم في السنة. وتمثل دار بوعزة 46% من النفقات التي تم تحقيقها سنة 2018 في العمالة “.
وأكد الساسي، في تصريح لموقع “المستقبل”، أن Le Mercato d’Anfa هو جزء من مشروع Les Villas d’Anfa 3 التي تعتبر واحدة من مشاريع شركة Anfa Realties بمنطقة دار بوعزة، وأن هناك ست ماركات شريكة في هذا المشروع تتمثل في كارفور، كويك، كوسموس، بيتزاهوت، بانس، والسياش بنك.
وبلغة الأرقام، كشف الرئيس المدير العام لشركة أنفا ريالينيز أن مشروع Le Mercato d’Anfa كلف 50 مليون درهم، ويوفر 220 وظيفة مباشرة وقارة، و500 وظيفة غير مباشرة، وهو يمتد على مساحة تصل 6000 متر مربع (بما في ذلك سوبر ماركت بمساحة 1500 متر مربع)، ويشكل منطقة جذب تجاري من 60000 نسمة.

شاهد أيضاً

أرقام صادمة: 1,5مليون شخص فارقوا الحياة نتيجة مرض السل عام 2018

قالت منظمة الصحة العالمية إن “مرض السل قد تسبب في موت 1.5 مليون شخص خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *