الرئيسية / تكنولوجيا / بمناسبة “يوم المطبخ”.. “غروهي” تكشف بالمغرب عن مجموعتها الواسعة من صنابير المطبخ

بمناسبة “يوم المطبخ”.. “غروهي” تكشف بالمغرب عن مجموعتها الواسعة من صنابير المطبخ

كشفت “غروهي”، العلامة التجارية الرائدة عالمياً في حلول الحمام الكاملة وتجهيزات المطابخ، النقاب عن مجموعتها الواسعة من صنابير المطبخ مثل” فلتر غروهي بلو” GROHE Blue Filter و”غروهي سمارت كونترول” GROHE SmartControl، إلى جانب أحواضPVD ، وذلك بمناسبة “يوم الطبخ”.

وبهذه المناسبة، عبر أنطوان قيصر، مدير افريقيا الشمالية والغربية لدى مجموعة Lixil، في لقاء إعلامي نظمته المجموعة بالدار البيضاء، أنه “كما تجمع وجبة الطعام المميزة والشهية بين التقديم الجميل والمكونات الطازجة والقيمة الغذائية، فإن تجهيزات المطبخ من “غروهي”، توازن بشكلٍ مثالي بين الجودة والتكنولوجيا والتصميم”. وأضاف: “لقد نجحت “غروهي” من خلال استخدام أجود المواد فقط وأحدث التقنيات الرائدة في هذه الصناعة، في تحقيق الأداء الموثوق على مرّ السنين، يوماً بعد يوم”.


وأشار ذات المسؤول إلى أن الوباء، وخاصة الحجر الصحي والإغلاق الذي أعقبه، قد أدى إلى تغيير هيكلي في علاقة المغاربة بمنازلهم. إذ اضطر الكثير من الناس للبقاء في بيوتهم، ووجدوا في أماكن إقامتهم مكانًا ممتعًا للعيش، وفضاء عائليًا يمثل مصدرًا للحميمية والسعادة. وبالتالي، فإن كل ما يتعلق بالمنزل بدأ تدريجياً في الحصول على المكانة التي يستحقها. لذلك، تتموقع “غروهي” كمزود للحلول، حيث إن مجموعتها الواسعة تقدم منتجات تتكيف مع الاحتياجات الحالية للمستهلكين، وهي التجهيزات المستدامة التي ترافقهم في حياتهم اليومية.
من جهته، كشف محمد أمين حالويش، مدير البيع بالتجزئة لعلامة غروهي بالمغرب، أن في قلب كل صنبور من صنابير “فلتر غروهي بلو” GROHE Blue Filter، يوجد نظام تنقية ذكي يضمن الحصول على مياه نظيفة في المنزل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. وأضاف أن “فلتر الترا سيف” من “غروهي” GROHE UltraSafe Filter، يوفر خطوة إضافية في عملية إزالة ليس فقط أصغر جزيئات البلاستيك ولكن أيضاً البكتيريا والرصاص.
وأفاد حالويش أن المهندسين المعماريين والمخططين يمكنهم، من خلال مجموعة المطبخ “غروهي سمارت كونترول” GROHE SmartControl، إبراز مفاهيم المطبخ الخاصة بهم: أحدث التقنيات جنباً إلى جنب مع مجموعة متنوعة من التصميمات النهائية تجعل صنبور SmartControl ميزة بارزة في أي مطبخ، وتتناسب بشكل متناغم مع الأجواء والمحيط. ولا تتميز “سمارت كونترول” من “غروهي”، بشكلها ومظهرها فحسب بل أيضاً بوظائفها. فبدلاً من استخدام الذراع، يوفر صنبور المطبخ SmartControl عملية دفع ودوران تلقائية.
وأضاف مدير البيع بالتجزئة لعلامة غروهي بالمغرب، أن “غروهي” تقدم، من خلال مجموعة التحكم الذكي الملائمة SmartControl، مجموعة مختارة من أحواض PVD المدمجة. وأردف قائلا: “بالإضافة إلى التصميمات الجذابة، تتميز الأحواض بأسطح متينة مقاومة للصدأ والتلف خلال الاستخدام اليومي. كما توفر جميع أحواض PVD المساحة اللازمة بفضل مساحتها الفسيحة والمجهزة أيضًا بتقنية GROHE Whisper لتقليل الضوضاء إلى الحد الأقصى”.
للإشارة، فقد شارك في هذا الحدث، إلى جانب أنطوان قيصر، مدير افريقيا الشمالية والغربية لدى مجموعة Lixil، سابرينا كروس، مسؤولة فئة منتجات المطبخ لدى ليكسيل في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا عبر الانترنت، من خلال جلسة حوارية تفاعلية مع ضيوف “غروهي” مباشرة.

شاهد أيضاً

“منارة قابضة ” تنظم مسابقة لطلبة الهندسة المعمارية

نظمت مجموعة منارة قابضة مسابقة تصميم و إنشاء عمل فني “Fontaine Ménara Space” الموجهة لطلبة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.