أخبار عاجلة
الرئيسية / فن العيش / الرجل / بمناسبة “Happy Friday”.. المجموعة المغربية “أكسال” تعلن عن تخفيضات مهمة لعشرات العلامات التجارية

بمناسبة “Happy Friday”.. المجموعة المغربية “أكسال” تعلن عن تخفيضات مهمة لعشرات العلامات التجارية

أعلنت أكسال المجموعة المغربية الرائدة في البيع بالتجزئة والماركات العالمية الفاخرة ومنتجات التجميل والمولات التجارية أنه بمناسبة “Happy Friday” ستكون عدة عروض ترويجية أساسية على عشرات العلامات التجارية من “29 نونبر إلى 1 دجنبر 2019” في جميع أنحاء شبكة العلامة التجارية أكسال وMorocco Mall للاحتفال بالموضة والإبداع قبل احتفالات نهاية العام.

وأفاد بلاغ توصل موقع “المستقبل” بنسخة منه، أن هذه العروض ستبدأ مع Yan & One بعرض جديد قدره -30٪ يوم الجمعة و-15٪ يومي السبت والأحد، على جميع المنتجات كما سيتم تكريم مستحضرات التجميل M.A.C حيث سيبلغ خصم مبيعاتها 20٪ وابتداءا من 600 درهم للشراء.

وأشار البلاغ أيضا أنه بالنسبة للملابس الفاخرة والإكسسوارات ستقدم Fendi خصما بنسبة 30٪ لمدة ثلاثة أيام على عناصر محددة، بينما سترتفع Armani إلى -40٪ يومي الجمعة و-30٪ يومي السبت والأحد وستكون العروض الترويجية موجودة أيضا في Ralph Lauren، La Martin، Emporio Armani ،Just Cavalli، مع عروض تصل إلى -50٪ خلال الأيام الثلاثة.

وستستفيد Fashionistas أيضا حسب نفس البلاغ من العروض الترويجية Lefties مع مجموعة مختارة تصل إلى 50٪ من المنتجات في Morocco Mall، والتي تبدأ اليوم الخميس 28 نونبر الى يوم الجمعة في جميع متاجر Bershka وOysho وPull & Bear، ستصل العروض إلى -20٪.

وأما بالنسبة لـ Massimo Dutti وUterque سيقدمان ما يصل إلى خصم 30٪ من الحقائب والمعاطف أما Zara، فهي مجموعة كاملة سيصل الخصم فيها بنسبة -40٪ يوم الجمعة.

وأضاف البلاغ نفسه أن Banana Republic ستقدم خصم بنسبة -50٪ يوم الجمعة أما يومي السبت والأحد فسيصل الى 30٪ مثل علامة Gap التي ستعرض خصم -40٪ على جميع متاجرها يوم الجمعة ثم 30٪ خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وبخصوص الديكور يشير نفس البلاغ أن Zara Home ستدعوا عملائها للاستمتاع بخصومات تصل إلى 30٪ يوم الجمعة على مجموعة مختارة من العناصر المتنوعة كما سيفعل Maisons du Monde نفس الشيء، مع خصوم تصل إلى -70٪ من الجمعة إلى الأحد.

وجدير بالذكر أن عروض عملية “Happy Friday” موجودة في Morocco Mall وفي جميع أنحاء شبكة العلامات التجارية “Aksal” في المغرب.

 

 

شاهد أيضاً

كورونا: سوبريام تغلق جميع صالات عرضها إلى هذا التاريخ وتبقي على خدمة ما بعد البيع

أعلنت سوبريام، الموزع الحصري لعلامات Peugeot و Citroën و DS في المغرب، عن إغلاق جميع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *