أخبار عاجلة
الرئيسية / اقتصاد / بمواصفات عصرية.. مجموعة BO52 تطرح مشروعا عقاريا في قلب القطب المالي للدار البيضاء

بمواصفات عصرية.. مجموعة BO52 تطرح مشروعا عقاريا في قلب القطب المالي للدار البيضاء

أعلنت شركة Linkcity، التابعة لمجموعة Bouygues Construction Group، عن إطلاق مشروع BO 52 العقاري في قلب القطب المالي للدار البيضاء، حيث استطاعت، على الرغم من الظروف التي فرضتها جائحة كوفيد-19، أن تفي بوعدها من خلال احترام التزاماتها المعلنة في مايو 2018 لتقدم BO52 الحاصل على جائزة الحلول الخضراء في المغرب لسنة 2021، بالجودة المطلوبة وضمن الآجال النهائية المعلنة.


وفي كلمته بالمناسبة، كشف يونس عبد الجليل، المدير العام لشركة Linkcity المغرب، أن المشروع يقدم اقامة حضرية بشكل كامل، بالقرب من المدارس والمراكز التجارية والخدمات الترفيهية، تشمل مباني ذات مناخ طبيعي، متكيفة مع محيطها البيئي ومستفيدة من الظروف المناخية، مع حماية من التلوث السمعي الذي يؤرق ساكنة المدن، وكذا تلوث الهواء بفضل الحدائق الداخلية المحمية والقرب من منتزه أنفا، الذي يضفي على موقع المشروع تنوعا بيولوجيا ثريا ومناظر خارجية ممتعة، بالإضافة إلى فضاءات للراحة والاسترخاء.


وقال المدير العام، في ندوة صحفية نظمتها شركة Linkcity صباح اليوم الثلاثاء 06 يوليوز الجاري بـ BO52: “بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون بالجمع بين الراحة والرفاهية ومساحة العمل، تجدر الإشارة إلى أن BO52 محاط بثلاثة عناصر رئيسية: القطب المالي، والبالمري وبرج القطب المالي للدار البيضاء CFC First”. وأضاف: “المشروع العقاري “الناجح” هو مشروع يلبي بشكل صريح وجلي احتياجات سكانه في المستقبل. فنحن نستلهم أولا رؤيتنا وأفكارنا منهم. “
من جهته، أوضح رضا اليعقوبي، نائب المدير العام لشركة Linkcity المغرب، أن BO52، هو مشروع سكني في غالبيته، يضم 168 وحدة سكنية، يتنوع بين شقق مؤلفة من صالون وغرفة أي 50 مترا مربعا الى ذات الاربع غرف وصالون بمساحة 200 مترا مربعا، وقد تم تسليم أكثر من 50٪ منها، فيما تخطط Linkcity لتسليم البقية بالكامل قبل نهاية سنة 2021.
وأردف قائلا: ” سجلت BO52، التي تتميز بشرفاتها الكبيرة وبهندستها المعمارية المتميزة، ضمن سيرورة شهادة HQE (جودة بيئية عالية)، مما يضمن بشكل خاص الراحة الصوتية والراحة الحرارية.

وفيما يتعلق بخدمة ما بعد البيع، أكد اليعقوبي أن Linkcity تقدم خدمة تستمر على مدى سنتين في حالة ظهور عيوب خفية.
جدير بالذكر أن Linkcity، وهي العلامة التجارية الجديدة للتطوير العقاري، التابعة للمجموعة الفرنسية Bouygues Construction، استقرت في المغرب سنة 2016.
تتواجد الشركة في فرنسا وسويسرا والمملكة المتحدة وبولندا وجمهورية التشيك واستراليا، وتستند على 30 سنة من الخبرة المثبتة على المستوى الدولي، يقدم هذا المنعش العقاري الحضري رؤية جديدة بالإضافة إلى مشاريع جريئة، بهدف إعادة تصور للبيئات المعيشية.

شاهد أيضاً

الدرهم ظل شبه مستقر مقابل الأورو ما بين 7 و 13 أكتوبر

أفاد بنك المغرب، بأن سعر صرف الدرهم ظل شبه مستقر مقابل الأورو، وارتفع بـنسبة 0,62 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *