أخبار عاجلة
الرئيسية / فن العيش / سيارات / “بوان إس المغرب” تعلن عن مشروع هيكل السيارة وإطلاق الإطارات الجديدة بوان إس “Summerstar 3+” بالسوق

“بوان إس المغرب” تعلن عن مشروع هيكل السيارة وإطلاق الإطارات الجديدة بوان إس “Summerstar 3+” بالسوق

انتهزت “بوان إس المغرب” الفرصة للاجتماع بأصحاب الامتياز التابعة لها وأعلنت عن حصيلتها، خلال تحدي Point S Challenge، المنظم في الفترة من 12 إلى 16 يونيو 2019 بالجديدة من طرف الإدارة العامة لـ بوان إس الدولية، الذي ضم أكثر من 550 عضوًا في الشبكة العالمية مع أكثر من 4200 نقطة بيع تغطي أكثر من 38 دولة.
و أكد كريم ضيفليام، المدير العام ل”بوان إس المغرب”، أن الخطة الإستراتيجيةEssor 2021، التي تم الكشف عنها في نونبر 2018، تهدف إلى توفير خدمة ذات جودة عالية وتطوير مجموعة غنية ومتنوعة من المنتجات والخدمات، وأخيراً إنشاء علامة تجارية قوية وذات أداء مميز، والذي يجسده افتتاح 50 مركزًا في جميع أنحاء المغرب.
وأوضح ضيفليام، خلال ندوة صحفية نظمت على هامش “بوان إس تشالنج” أول أمس السبت 15 يونيو الجاري، أن المجموعة تهدف إلى تحقيق مبيعات بقيمة 180 مليون درهم في 2021 وهامش للتشغيل بنسبة 20 ٪. وقال: “حاليًا ، يعمل الأخصائي في صيانة السيارات على تسريع عملية تطوير الشبكة، حيث تشمل الآن 20 مركزا مقابل 12 خلال سنة 2018 بما في ذلك 10 فرونشيز. خلال 3 سنوات من ولوجها، تتواجد حاليا في 10 مدن، وهذا الرقم مرشح للارتفاع قريبا، إذ من المقرر افتتاح خمس نقط جديدة خلال هذا العام في كل من القنيطرة ومراكش ووجدة ومكناس والجديدة. تقدم هذه المراكز خدمات متعددة تتراوح من المراجعة البسيطة إلى الاصلاحات الأكثر تعقيدًا: الإطارات وتغيير الزيوت والتعليق والكبح وتكييف الهواء وامتصاص الصدمات وإصلاح العادم والتشخيص والزجاج والغسل وغيرها”.


وكشف ذات المسؤول أنه من خلال تواجده قبل 46 سنة، تميز الفاعل الدولي من أصل فرنسي بنقل قيمه لأكثر من 38 بلدا من خلال أكثر من 4130 مركزًا حول العالم، حيث واصل بوان إس، المتخصص في مجال صيانة السيارات وتسويق الإطارات، نموه على مر السنين في فرنسا وبالخارج. وأشار إلى أن العلامة تقوم بتسويق أكثر من 17 مليون إطار كل سنة، ولدى المجموعة أكثر من 13000 متعاون، كما أن امبريال انفست تمتلك في المغرب الامتياز الرئيسي وتقوم بتطوير هذه الشبكة من خلال فرعها Imperial Point S.
وشدد المدير العام ل”بوان إس المغرب”، أن الأخيرة ومن أجل تحقيق أهدافها، تركز على تنويع منتجاتها وخدماتها، حيث تعتبر Point S City المفهوم المثالي للاقتراب من العملاء المستقبليين، نموذجا للعلامة التي تستند إلى مبدأين أساسيين، هما القرب من العملاء والسرعة من أجل خدمات جيدة. إلى جانب Point S Industriel، المتخصص في الشاحنات ونموذج العلامة التجارية التي تقدم مجموعة واسعة من خدمات الصيانة السريعة المخصصة بالكامل للشاحنات(استبدال الإطارات، تغيير الزيوت، التوازن …).وكذا Point S Carrosserie، الرائد في هياكل السيارات والشاحنات!
وأعلنت الشركة أنها ستطلق، سنة2020، مواقع لهياكل السيارات والشاحنات عالية الجودة، وأفادت أن Point S Carrosserie يتوجه إلى مجموعة مختارة من العملاء الذين يبحثون قبل كل شيء عن خدمة متكاملة لصيانة السيارات، بدءًا من المراجعة البسيطة إلى أكثر أعمال الهياكل تعقيدًا.
وكشفت بنفس المناسبة النقاب عن إطارات Point S Summerstar 3+ الجديدة، والتي تم تصميمها في ألمانيا والمصنعة في أوروبا لتلبية المعايير الأوروبية وتحسين رضا العملاء والسلامة اليومية للسائقين. هذا الإطار الخاص بالسيارة هو جزء من سلسلةإطارات بوان إس الصيفية.
تجدر الإشارة إلى أن مجال الإطارات هو العمل الأساسي التاريخي لـ Point S، مما يتيح لها الدراية والخبرة في هذا المجال مع ضمان خدمة متكاملة وحديثة تبتدئ من المونطاج إلى الضمان، بما في ذلك موازنة العجلات وإصلاح الثقب وهندسة مجموعة العجلات، وكذا الحراسة الموسمية. كما انها طورت، منذ 2004، وبالتعاون مع واحدة من أكبر الشركات المصنعة في العالم، مجموعتها الخاصة من الإطارات، يتعلق الأمر بمنتجات Summerstarو Winterstar، حيث صرح كريم ضيفليام: “إن الإطارات الصيفية والشتوية الخاصة بنا قادرة على المنافسة مع إطار المعدات الأصلية من حيث الأداء، كما هو الحال مع أي منتج، تتطور تقنيات الإطارات، وذلك لنقدم لعملائنا الأفضل، حيث تقوم Point S بتطوير مجموعة إطاراتها بانتظام “.
وأضاف ضيفليام أنه تم تطوير مجموعة الإطارات Point S لأسطول كبير يشمل السيارات السياحية، مرورا بالسيارات الصغيرة ثم السيارات الفاخرة. فضلا عن تطوير إطارات متنوعة، معتمدة من قبل لابيل الإطارات الأوروبي. وبالإضافة إلى Summerstar، تتوفر المجموعة علىWinterstar (إطارات الشتاء) و Point S 4 Seasons.

شاهد أيضاً

ستاربكس تستقبل فصل الخريف بمشروب بمبكين سبايس لاتيه

أعلنت ستاربكس عن إعادة تقديم مشروبها الموسمي المفضل، بمبكن سبايس لاتيه وفرابتشينو في جميع مقاهيها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *