أخبار عاجلة
الرئيسية / مختلفات / بوطيب يتحدث عن إكراهات مهرجان النوادل في نسخته الثالثة.. وغياب الدعم وقلة ذات اليد أهم المعيقات (فيديو+صور)

بوطيب يتحدث عن إكراهات مهرجان النوادل في نسخته الثالثة.. وغياب الدعم وقلة ذات اليد أهم المعيقات (فيديو+صور)

احتضنت مدينة طنجة، مساء يوم السبت الماضي03 غشت 2019، فعاليات النسخة الثالثة للبطولة الدولية لسباق النوادل، وذلك بمناسبة الذكرى ال 20 لعيد العرش، وافتتاح الموسم الاصطيافي بعروسة الشمال.

وبهذا الخصوص، أكد كاظم بوطيب، مدير السباق الدولي للنوادل ورئيس مؤسسة كنال طنجة للإعلام والاتصال والعلاقات العامة، أن هذه التظاهرة الرياضية، التي اعتبرها فريدة من نوعها بالمغرب، أضحت تظاهرة تضامنية سنوية مع فئة النوادل بالمجتمع، ترتقي سنة بعد أخرى من أجل النهوض بالمجال الرياضي والسياحي في المملكة المغربية، وخاصة بمدينة ذات البحرين والموقع الجغرافي المتميز.

وأشار بوطيب إلى أن هذا السباق سيرتقى مع توالي الدورات ليصبح من بين التظاهرات الرياضية والترفيهية المهمة ذات الطابع الخيري، سواء على الصعيد الوطني أو الدولي، الأمر الذي من شأنه أن يساهم في تعزيز جاذبية جهة طنجة-تطوان-الحسيمة والترويج لها سياحيا على المستوى العالمي.

وفي تصريح لموقع “المستقبل”، تحدث مدير السباق الدولي للنوادل عن الإكراهات التي واجهت النسخة الثالثة، وعن غياب الدعم المادي الذي أقر أنه أثقل كاهله، وعن أشياء أخرى تجدونها في الفيديو التالي:

جدير بالذكر أن البطولة نظمت من طرف الجمعية الوطنية لأرباب المقاهي والمطاعم العصرية فرع طنجة أصيلا، بشراكة مع مؤسسة كنال طنجة للإعلام والاتصال والعلاقات العامة، وبرعاية خاصة من شركة (كافيطال )لإنتاج القهاوي بالمغرب.

شاهد أيضاً

قراءة متقاطعة في مضامين الخطاب الملكي بمناسبة تخليد الذكرى الثانية والعشرون لتربع الملك محمد السادس على عرش أسلافه المنعمين

أيوب بنجبيلي (*) مما لا شك فيه أن حلول الذكرى الثانية والعشرون لتربع أمير المؤمنين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *