أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / بول ديكوف أسطورة نادي مانشستر سيتي يلتقي الصغار المغاربة في أول مركز تأهيل للعبة كرة القدم بالدار البيضاء

بول ديكوف أسطورة نادي مانشستر سيتي يلتقي الصغار المغاربة في أول مركز تأهيل للعبة كرة القدم بالدار البيضاء

ترأست شركة “تكنو موبيل” (TECNO Mobile)، العلامة التجارية الرائدة في مجال الهواتف المحمولة، اليوم الخميس 30 غشت الجاري، الحفل الختامي لحدث تدريب كرة القدم TECNO BlueSquad، الأول من نوعه بالمغرب، والذي استمر لمدة أربعة أيام، تم خلالها منح شهادات لـ 32 صغيرًا مغربيًا بعد التدريب المكثف على يد أبطال الدوري الممتاز الحاليين ونادي مانشستر سيتي لكرة القدم.

وتم، على الملعب الرئيسي باستاد الاتحاد، شهر غشت الماضي من خلال شركة TECNO Mobile، الإعلان عن برنامج TECNO BlueSquad الراعي الدولي لنادي مانشستر سيتي، والذي يهدُف إلى تطوير المواهب الشابة، حيث قام بشراء الدورات التدريبية المقدمة من نادي مانشستر سيتي لما يزيد عن 1000 من موهوبي لعبة كرة القدم في أفريقيا والشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا.

وشارك، في هذا العام، 32 صغيرًا مغربيًا تتراوح أعمارهم بين 12و15 عاما في مركز تأهيل للعبة كرة القدم، لمدة أربعة أيام، على يد مدربين من أفضل نادي كرة قدم في إنجلترا.

وبهذا الخصوص قال راشد جبري، المدير العام، TECNO Mobile المغرب: “كمغربي، فإنني أدرك تماماً الحاجة إلى تعزيز المواهب الشابة وأشجع تطلعات أجيال المستقبل لأنهم في نهاية الأمر سوف يقودون التنمية الاقتصادية والاجتماعية في المغرب”. وأضاف: “حتى نثبت التزامنا تجاه المجتمع المحلي، سوف تستمر TECNO في تقديم مزيد من المبادرات ومع برنامج BlueSquad والتأكد من توافر الفرص للمزيد من الصغار لاكتساب المعرفة من أفضل الخبرات الموجودة في العالم”.

يُوفِّر مركز التأهيل للعبة كرة القدم BlueSquad البيئة الممتعة والتعليمية بعيدًا عن الفصول الدراسية. يمكن أن يتعلم الصغار مفهوم الثقة بالنفس ويعززونها ويطورونها أثناء سعيهم وراء شغفهم. هذا العام كان الطلاب متأثرين بطريقة تعجز الكلمات عن وصفها بعد مقابلة أيقونة كرة القدم وأسطورة نادي مانشستر سيتي لكرة القدم بول ديكوف في أول زيارة له إلى المغرب.

من جهته علق ديكوف، بمناسبة أول زيارة له إلى المملكة، قائلاً: “المغرب مجنونة بلعبة كرة القدم وهذا البرنامج التاريخي سوف يرسي الأسس للأجيال القادمة في لعبة كرة القدم المغربية. أود أن أشكر TECNO Mobile لإتاحة الفرص لكي أكون هنا من أجل مقابلة هؤلاء النجوم المستقبليين، والمشاركة في حفل الختام”. وأضاف: “أنا حقًا أثق بأن مثل هذه المناسبات سوف تكون ملهمة للأطفال المحليين لتحقيق أحلامهم المتعلقة بلعبة كرة القدم”.

شاهد أيضاً

المشاركة الأولى للفريق المغربي سيدي علي كينيتيك سبورتس برو للدراجات في جولة الدراجات على الطرق بصربيا

تم تمثيل فريق سيدي علي كينيتيك سبورتس برو للدراجات بأربعة راكبي دراجات محترفين. وهم قائد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *