الرئيسية / فن العيش / سيارات / بيجو تحتل المركز الثالث في جميع أسواق السيارات الخاصة (VP) والسيارات التجارية (VUL)

بيجو تحتل المركز الثالث في جميع أسواق السيارات الخاصة (VP) والسيارات التجارية (VUL)

أعلنت علامة بيجو عن تحقيق أداء جيد في غشت 2018، واحتلت المرتبة الثالثة في سوق السيارات الخاصة والسيارات التجارية على المنصة. كما حققت علامة الأسد التجارية ربحا في حصة سوق السيارات الخاصة والسيارات التجارية ب 1.04 نقطة.

ويرجع هذا النمو، بشكل خاص، حسب ما كشفه بلاغ صادر عن علامة بيجو توصل موقع “المستقبل” بنسخة منه، إلى استمرار الديناميكية التجارية الممتازة لمجموعة سيارات SUV، والتي تمثل 23٪ من مبيعات بيجو، خلال شهر غشت لوحده.

وأضاف البلاغ أن بيجو 208 تؤكد نجاحها بفضل سلسلة ” Pack Edition ” الخاصة التي توفر شاشة تعمل بتقنية اللمس، وعجلات معدنية 16 بوصة ومصابيح الضباب.

وأشار، في ذات السياق، إلى أن علامة الأسد التجارية عرفت، في سوق السيارات التجارية لشهر غشت ، نموا بأزيد من 149 ٪ وربحا في حصتها في السوق ب 6.94 نقطة.

عن المستقبل

شاهد أيضاً

مصحة الساحل للانكولوجيا تنخرط في الحملة الوطنية للتحسيس بأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي

أعلنت مصحة الساحل للأنكولوجيا عن انخراطها في حملة التوعية والتحسيس بأهمية الكشف المبكر عن سرطان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *