أخبار عاجلة
الرئيسية / فن العيش / سيارات / تتويج بوجو 508 الجديدة كأجمل سيارة لسنة 2018 في مهرجان السيارات الدولي بفرنسا

تتويج بوجو 508 الجديدة كأجمل سيارة لسنة 2018 في مهرجان السيارات الدولي بفرنسا

حصلت بوجو على جائزتين في الدورة 34 للمهرجان الدولي للسيارات، الذي أقيم في 29 يناير 2019 بأحد فنادق العاصمة الفرنسية بباريس.

وحسب بلاغ للشركة، توصل موقع “المستقبل” بنسخة منه، فقد فازت سيارة بوجو 508 الجديدة بالجائزة الكبرى لأجمل سيارة لعام 2018 ، وحصلت Peugeot e-legend consept على الجائزة الكبرى لأجمل مشروع سيارة لهذه السنة. تسلم هاتين الجائزتين كل من جون فيليب إمبراتو، مدير بوجو وجيل فيدال، مدير التصميم لشركة بوجو.

وأوضح البلاغ أن بوجو 508 الجديدة تصدرت المرتبة الأولى بأزيد من 34 ٪ من الأصوات. فمنذ إطلاقها في شهر أكتوبر 2018 ، عرفت أكثر من 10 آلاف طلب في أوروبا منذ إعلانها للعموم في مارس 2018 بجنيف.

كما فازت Peugeot e-legend consept بجائزة أجمل مشروع سيارة لهذه السنة. فقد تم إقناع اللجنة المختصة والمهتمة برياضة السيارات والهندسة والموضة والتصميم، بهذا المشروع الذي يحمل في طياته رؤية مثيرة لمستقبل سيارة 100٪ مستقلة، كهربائية، متصلة وقابلة للتعديل حسب بوجو.

للإشارة، فإن الجوائز الكبرى للمهرجان الدولي للسيارات تمنح، سنويًا، لأجمل الإنجازات في مجال السيارات. وترأس كل من المهندس جون ميشيل ويلموت والمصممة المبدعة شانتال توماس لجنة تحكيم مكونة من خبراء في عالم السيارات والموضة والثقافة والتصميم.

شاهد أيضاً

ثورة جديدة لصالح المستهلك، السكانير الغذائي

البعض يعتبر هذا الاختراع ثورة جديدة لصالح المستهلك. إنه عبارة عن أداة صغيرة تستطيع كشف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *