أخبار عاجلة
الرئيسية / مختلفات / تتويج وتكريم لوجوه إعلامية في الدورة الثانية للجائزة الوطنية للصحافيين الشباب بأكادير

تتويج وتكريم لوجوه إعلامية في الدورة الثانية للجائزة الوطنية للصحافيين الشباب بأكادير

تعلن رابطة نبراس الشباب للإعلام والثقافة عن انطلاق فعاليات الجائزة الوطنية للصحافيين الشباب في دورتها الثانية، أيام 21 – 22 – 23 مارس 2019 بمدينة أكادير.

الجائزة تشرف عليها الرابطة بشراكة مع وزارة الثقافة والاتصال- قطاع الاتصال، والمجلس الجماعي لأكادير، بالإضافة إلى مؤسسات وهيئات داعمة.

وستعرف الفعاليات الموازية، حسب بلاغ للرابطة توصل موقع “المستقبل” بنسخة منه، تنظيم دورة تكوينية يوم الخميس 21 مارس حول “الإعلام الجديد.. صحافة الموبايل” بمعهد الصحافة وتكنولوجيا الإعلام، يؤطرها يوسف حمداوي متخصص في الإعلام الجديد ووسائل التواصل الاجتماعي.

فيما سيتم تنظيم لقاء مفتوح مع نائب عميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية الدكتور محمد ناجي رفقة مدير الدورة الإعلامي محجوب بنسعلي، صباح يوم الجمعة 22 مارس، حول “تجربته في إعداد وتقديم برنامج فين غادي بيا” بشراكة مع كلية الآداب والعلوم الإنسانية أكادير.

ويوم السبت 23 مارس، سيتم الإعلان خلال حفل ضخم عن المتوجين بالجوائز الخمس التي يتنافس عليها 85 صحفيا يمثلون 52 مؤسسة إعلامية وتكريم وجوه إعلامية، وذلك بحضور عدد كبير من الشخصيات المعروفة والوازنة من مختلف المجالات.

شاهد أيضاً

معهد لندن الخاص يحظى باعتراف “وزارة التعليم” البريطانية ويحصل على اعتماد BSO

أعلن معهد لندن الخاص عن حصوله على اعتماد مؤسسة المدارس البريطانية في الخارج (BSO)، الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *