أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / تحت شعار: انفتح على العالم.. تكنو موبيل تستعد لطرح سلسلة هاتف CAMON 12 المزود بأحدث تقنيات الكاميرا قريبا

تحت شعار: انفتح على العالم.. تكنو موبيل تستعد لطرح سلسلة هاتف CAMON 12 المزود بأحدث تقنيات الكاميرا قريبا

تستعد العلامة التجارية العالمية للهواتف المحمولة تكنو موبيل (TECNO Mobile)  لإزالة الستار عن سلسلة الهاتف الذكي الكاميرا CAMON 12 في 05 سبتمبر الجاري.

وأفادت العلامة، في بلاغ لها توصل موقع “المستقبل” بنسخة منه، أن سلسلة CAMON 12 لن يكون للصور الذاتية وحسب، والتي كانت أكثر ميزات سلسلة    CAMON  السابقة تميّزًا، بل زوِّد بكاميرا تمت ترقيتها للتصوير من أي زوايا، وذلك بهدف صنع هاتف كاميرا ذي شهرة حسنة.
وأوضح البلاغ أن حافظة TECNO تتألف، عالميًا، من ثلاث سلاسل: “SPARK” هي سلسلة ذات كاميرا ساطعة بتقنية الذكاء الاصطناعي (كاميرا تتمتع بميزات خاصة بالعمل في البيئة منخفضة الإضاءة) للشباب، و”PHANTOM”السلسلة القائدة للعلامة التجارية و”CAMON” وهي السلسلة الشهيرة المتمركزة حول الكاميرا التي تتميز بسمات كاميرا التصوير الذاتي الفائقة في CAMON 11. وتعتبر سلسلة CAMON هي أفضل معبِّر عن أداء TECNO. فهي مصمَّمة خصيصًا من أجل مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي المتحمسين الذين يأخذون بزمام المبادرة ويستمتعون بالحياة بالتقاط الصور ومشاركتها.
وكشفت العلامة أن الصور المسرَّبة تُظهِر سعي TECNO  نحو الإطار الحاد بعرض فائق ملء الشاشة ونسبة حافة إلى الحافة أعلى بوضوح من 87.5% في سلسلة CAMON 11، يُرجَّح أن CAMON 12 سيصل إلى 90% كنسبة حافة إلى حافة مثالية.

وأشار البلاغ إلى أن المعلومات المسرّبة تكشف أن هاتف CAMON 12 Air يأخذ زمام المبادرة بتقديم تقنية Dot-in Display المتطورة، وهي خطوة غير مسبوقة لتطبيق أحدث اتجاه تقني بسعر مقبول للغاية، في حين أن تقنية Dot-in Display غير موجودة إلا في هاتف Samsung S10 وسعره أغلى بكثير من سعر هذا الهاتف. وسيحظى المستخدم بتجربة مشاهدة واسعة لا مثيل لها بفضل نسبة الشاشة الرائعة التي تصل إلى 6.55 بوصة و90%، بالإضافة إلى الفلاش الأمامي الذي تم الإبقاء عليه جيدًا للحصول على صور منخفضة الإضاءة.
وأضاف أن جميع هذه الميزات المسرَّبة تتسق مع فلسفة TECNO التي تمت ترقيتها والمُعلَن عنها مؤخرًا، حيث كشفتTECNO، في أول يوليو، عن فلسفتها التي فحواها “توقع أكثر” المستوحاة من فلسفتها السابقة “جرِّب أكثر”، وذلك بالتأكيد على التزام العلامة التجارية بمنح الجماهير إمكانية الوصول إلى تقنية متقدمة مقابل نقاط سعر جذابة، مما يسمح لهم بتخطي حدودهم الحالية والكشف عن عالم من الإمكانات.

شاهد أيضاً

المنتدى العالمي للنيكوتين 2021: لقاء الخبراء لمناقشة دور المنتجات البديلة في الحد من الوفيات والأمراض المرتبطة بالتدخين

إجتمع أخصائيو الصحة العامة والعلماء والأطباء وخبراء مكافحة التدخين ومحللو صناعة التبغ والاستثمار والمستهلكون في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *