أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / ترحيل اثنين من لاعبي الأهلي المصري لتنس الطاولة من المغرب

ترحيل اثنين من لاعبي الأهلي المصري لتنس الطاولة من المغرب

اتخذ محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، قرارا تأديبيا ضد خالد عصر وعمر بدير، لاعبيّ فريق تنس الطاولة، المتواجد حاليًا في المغرب للمشاركة في البطولة العربية.

وأفاد الموقع الرسمي للأهلي أن الخطيب قرار ترحيل عصر وبدير إلى القاهرة وإيقافهما وإحالتهما للتحقيق، نظرًا لإساءة كلاهما للآخر أثناء مشادة كلامية بينهما في فندق الإقامة. ووصف الأهلي تلك الواقعة بالمشهد الذي لا يتفق مع قيم ومبادئ النادي.

وكان رؤوف عبدالقادر، مدير النشاط الرياضي بالنادي، تلقى اتصالًا هاتفيًا من أشرف عبدالفتاح، المدير الفني للفريق بكل تفاصيل الواقعة.

ورفع مدير النشاط الرياضي الأمر إلى الخطيب، الذي قرر على الفور ترحيل اللاعبين وحرمانهما من المشاركة في البطولة العربية ومثولهما للتحقيق للحفاظ على تقاليد الأهلي، تبعًا للموقع الرسمي للنادي.

وكان فريق طاولة الأهلى قد غادر حل بالمغرب، ببعثة قوامها 6 لاعبين وهم كل من السيد لاشين، وخالد عصر، ومحمد البيلى، وعمر بدير، ومحمد شومان، وشادى مجدى، للمشاركة فى منافسات البطولة العربية التى تقام بالمغرب فى الفترة من 3 إلى 9 سبتمبر الجارى

إلا أنه بعد قرار مجلس إدارة الأهلى بترحيل الثنائى خالد عصر وعمر بدير أصبح العدد 4 لاعبين فقط وهم شومان والبيلى ومجدى ولاشين.

يذكر أن الأهلى يقع فى المجموعة الأولى بجانب كل من الرياضى الفلسطينى، والوداد المغربى، وعمال السكك الحديدى السورى.

ويشارك فى البطولة 19 فريقا ، وتم تقسيم الفرق إلى 4 مجموعات كل مجموعة تضم 5 أندية عدا مجموعة الأهلى التى تضم 4 فرق فقط بعد انسحاب الاتحاد الرياضى البراقى الجزائرى.

شاهد أيضاً

الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” يقرر إيقاف عيسى حياتو و تغريمه 30 ألف فرانك سويسري

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، أمس الثلاثاء إيقاف عيسى حياتو، الرئيس السابق للكونفدرالية الافريقية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *