أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / دولية / هل يحاول ترامب ترحيل زوجته ميلانيا خارج الولايات المتحدة؟

هل يحاول ترامب ترحيل زوجته ميلانيا خارج الولايات المتحدة؟

لعل ترامب يريد ترحيل زوجته ميلانيا خارج الولايات المتحدة! الأمر مجرد مزحة، ذكره النجم الأمريكي ذو الأصل الجنوب إفريقي تريفور نوح في برنامجه السياسي الساخر “دايلي شاو”.

وقال تريفور، إذا تأملنا سياسات الرئيس دونالد ترامب في مسألة الهجرة، وكل الخطب التي ألقاها بهذا الخصوص، سنجد أن كل ذلك ينطبق تماما على زوجته ميلانيا، وتساءل: “هل يريد الرئيس أن يتخلص من زوجته؟”.

ويسترسل في الدعابة محاولا تأكيد ما يقول وملمحا إلى أن علاقة الرئيس بزوجته ليست على ما يرام، ولذلك يرغب في “ترحيلها”عن الولايات المتحدة. ويستدل على ذلك بأن يسرد لقطة عابرة يحاول فيها ترامب الإمساك بيد زوجته، بينما تنزع هي يدها.

ويواصل تريفور بث لقطات لخطابات أخرى لترامب يتحدث فيها عن موضوع يسميه: “سلسلة الهجرة”، ويقصد بذلك ما يحدث لما لا يكتفي المهاجر الأول بتأمين إقامته في المهجر، بل يجلب عائلته، إخوته، وأبناء عمومته وأصهاره.

وفي هذه النقطة أيضا يقول المذيع إن ترامب يقصد بذلك ميلانيا التي جلبت والديها. وأن ترامب يريد ترحيلهما أيضا، ويعلق على هذا بتعبير بلاغي جميل في اللغة الإنحليزية: يريد ترامب أن يجعل من أصهاره: “parent in law”، أشخاصا خارج القانون “out law”.

ويختم تريفور الفقرة بالدفاع عن بقاء ميلانيا ترامب في الولايات المتحدة، داعيا الجمهور الذي أمامه إلى الانضمام إلى دعوته عبر هاشتاغ “لا_لترحيل-ميلانيا#.

لكن يبدو أن القصة لن تنتهي عند هذه الدعابة الفنية في برنامج ساخر. لأن الطريقة التي دخلت بها العارضة السلوفينية ميلانيا إلى الولايات المتحدة فيها نفس الخروقات التي تستنكرها وتحاربها سياسات ترامب في الهجرة.

وبعد نجاح حلقة البرنامج وانتشارها الكبير، بدأ إعلاميون آخرون في الاستقصاء يبحثون عن تلك الخروقات. وحتما سيحرجون الرئيس، إلا إذا كان فعلا يريد التخلص من زوجته وترحيلها خارج البلاد!

رابط فيديو الفقرة على يوتوب:

 

شاهد أيضاً

الأمم المتحدة: نحو 600 ألف من الروهينغا عرضة لخطر “الإبادة” في بورما

حذرت بعثة لتقصي الحقائق تابعة للأمم المتحدة، أمس الإثنين، من أن حوالى 600 ألف من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *