أخبار عاجلة
الرئيسية / مجتمع / تزوج غيرها فقتلته.. حكمت عليها المحكمة بالسجن فأصابها الجنون والهيستيريا

تزوج غيرها فقتلته.. حكمت عليها المحكمة بالسجن فأصابها الجنون والهيستيريا

 

فاس: كادم بوطيب

 

تعرض  شاب بمدينة فاس صيف العام الماضي لهجوم شرس بضربات سكين  قاتلة من خياطة كانت له معها علاقة جنس وغرام لمدة سنين، وبعد أيام من  سماعها لخبر زواجه من سيدة أخرى، فقدت أعصابها، وتربصت له وهاجمته بضربات قاتلة باستعمال السلاح الأبيض، حيث أدخلته غرفة الإنعاش بالمستشفى الإقليمي للعاصمة العلمية فاس ليغادر بعد ذلك الحياة إلى دار البقاء.

اعتقلت القاتلة على الفور، وأصدرت محكمة الاستئناف بمدينة فاس، يوم أمس الثلاثاء 19 دجنبر الجاري، حكمها بالسجن النافذ لمدة 20 سنة، بتهمة القتل العمد عن سبق إصرار وترصد، في حق الشابة المتهمة بقتل شاب طعنا بسكين، بالشارع العام، أمام أنظار المارة.

واعترفت القاتلة بقتل الشاب، مدعية أنه كان يعدها بالزواج، ويغرر بها، وقد اغتصبها داخل منزل أسرتها بحي المصلى ببن دباب، وفور سماعها منطوق الحكم، انتابتها هستيرية من الهلع والذعر والصراخ، فتم نقلها على وجه السرعة لمستشفى الأمراض العقلية.

يبقى السؤال المطروح: من هو أشد ظلما؟!

الشاب الخائن الذي غرر بالشابة، وأضاعت معه فترة طويلة من عمرها وتزوج غيرها، أم السيدة التي ارتكبت جريمة قتل في حقه، هو راح عند بارئه، وهي حكمت بالسجن وأصيبت بالحمق والجنون بعد سماع النطق بالحكم ؟!

شاهد أيضاً

15 قتيلا و2382 جريحا.. حصيلة حوادث السير بالمناطق الحضرية خلال الأسبوع الماضي

لقي 15 شخصا مصرعهم، وأصيب 2382 آخرون بجروح، إصابات 92 منهم بليغة، في 1808حادثة سير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *