أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / الوداد يعود بتعادل إيجابي من كوناكري في ذهاب ربع نهاية عصبة الأبطال

الوداد يعود بتعادل إيجابي من كوناكري في ذهاب ربع نهاية عصبة الأبطال

تمكن فريق الوداد البيضاوي من العودة بتعادل ثمين، بدون أهداف، من ميدان حوريا كوناكري الغيني، في المباراة التي جمعت بينهما برسم ذهاب ربع نهائي أغلى المنافسات القارية. عشية اليوم السبت، بملعب 18 شتنبر، في العاصمة الغينية كوناكري، برسم ذهاب ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.

وخلال الشوط الأول فرض الوداد أسلوب اللعب على مضيفه حوريا كوناكري الغيني، إذ كان الفريق المغربي، هو الطرف المسيطر على جل أطوار الشوط الأول، وكاد أن يتقدم في النتيجة، لو استطاع محمد الناهيري تسجيل ضربة حرة  كرة قريبة لهدف إلا أن تسديدته افتقدت للدقة.

واعتمد صاحب الأرض والجمهور على الهجومات المضادة، وأتيحت له فرصة للتقدم في الدقيقة 27، من هجمة مرتدة، غير أن الحظ خالفه.

وفي الربع ساعة الأخير من عمر الشوط الأول، تحول اتجاه المباراة لصالح الفريق الغيني الذي فرض ضغطا قويا صوب مرمى الحارس رضا التاكناوتيا، غير أنه لم يفلح في التسجيل، لينتهي النصف الأول بالتعادل بدون أهداف.

ومع انطلاق الشوط الثاني بدأ الفريق المستضيف بالضغط على الوداد، وخلق مجموعة من الفرص، لكنها لم تقلق راحة الحارس التاكناوتي، وتراجع الفريق الأحمر  للدفاع ويكتفي بالقيام بهجمات مضادة.

وفي الدقيقة 65، أعلن الحكم الغابوني، كاستان، ضربة جزاء للفريق الغيني، ظانا أن الكرة لمست يد المدافع إبراهيما كومارا، غير أنه ألغاها بعد أن أكد الحكم المساعد أن الكرة لمست كتف اللاعب وليس ذراعه.

وأجرى مدرب الوداد فوزي البنزرتي تغييرين بإقحام كل من الحسوني وتيغزوي مما جعل أداء الفريق المغربي يتحسن نسبيا، غير أنه لم ينجح في بلوغ المرمى، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي، ويبفى التأهل مؤجلا إلى مباراة الإياب بملعب مولاي عبد الله بالرباط.

 

شاهد أيضاً

كأس إفريقيا للأمم لأقل من 20 سنة: المنتخب المغربي يودع المنافسات بانهزامه أمام منتخب تونس بالضربات الترجيحية

 ودع المنتخب الوطني المغربي لأقل من 20 سنة منافسات كأس إفريقيا للأمم لكرة (موريتانيا 2021)، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *