أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / الوطنية / تعيين الدكتور محمد أوحلات عميدا لكلية الطب والصيدلة بطنجة

تعيين الدكتور محمد أوحلات عميدا لكلية الطب والصيدلة بطنجة

 

طنجة: كادم بوطيب

صادق المجلس الحكومي، اليوم الخميس 4 أكتوبر 2018، على مقترح تعيينات في مناصب عليا، طبقا لأحكام الفصل 92 من الدستور، من ضمنها عميد كلية الطب والصيدلة.

وأوضح الوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني، الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى الخلفي، في بلاغ تلاه عقب انعقاد الاجتماع الأسبوعي للحكومة، أنه تم على مستوى وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، بقطاع التعليم العالي والبحث العلمي تعيين أستاذ الجراحة العامة بكلية الطب والصيدلة بالرباط “محمد أحلات” في منصب عميد كلية الطب والصيدلة بطنجة.
وسبق لرئيس جامعة عبد المالك السعدي بتطوان أن أعلن في شهر مارس 2018 عن فتح الترشيحات في وجه أساتذة التعليم العالي لشغل منصب عميد كلية الطب والصيدلة-طنجة.
يشار إلى أن بناية كلية الطب والصيدلة الجديدة والمستشفى الجامعي لم تفتح أبوابهما لحد الآن، بسبب تأخر أشغال المستشفى الجامعي بطنجة، مما أدى إلى تأخير التحاق الطلبة المسجلين بالكلية الجديدة ودراستهم لحد الآن بمقر المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بعاصمة البوغاز، وكذا تعثر التداريب المهنية les stages بالنسبة لطلبة كلية الطب في المستشفى الجامعي.

شاهد أيضاً

المغرب يسائل المفوضية السامية لشؤون اللاجئين بشأن مسؤولية الجزائر عن محنة المحتجزين في مخيمات تندوف

ساءل السفير ممثل المغرب الدائم في جنيف، عمر زنيبر، امس الخميس، المفوضية السامية للأمم المتحدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *