أخبار عاجلة
الرئيسية / مجتمع / تنسيقية النقابات المحلية بالمركز الاستشفائي ابن رشد تحتج وتنشر برنامجا احتجاجيا سيستمر طيلة شهر دجنبر

تنسيقية النقابات المحلية بالمركز الاستشفائي ابن رشد تحتج وتنشر برنامجا احتجاجيا سيستمر طيلة شهر دجنبر

نظمت تنسيقية النقابات المحلية بالمركز الاستشفائي الجامعي ابن رشد بمدينة الدار البيضاء، وقفة احتجاجية، صباح أمس الثلاثاء 11 دجنبر الجاري، ابتداء من الساعة التاسعة صباحا إلى حدود الساعة الثانية زوالا، أمام مقر الحراسة العامة بمستشفى ابن رشد، وذلك من أجل المطالبة بإدماج المستخدمين بالصندوق المغربي للتقاعد.

ورفع المحتجون عدة لافتات كما رددوا شعارات تطالب الجهات المسؤولة بإنصافهم. هذا وسطرت التنسيقية برنامجا احتجاجيا، سيستمر خلال هذا الشهر، بتنظيم وقفات احتجاجية مماثلة في نفس التوقيت، يوم الأربعاء 19 دجنبر، أمام مقر إدارة مستشفى الأم والطفل ( عبد الرحيم الهاروشي)، ويوم الخميس 27 دجنبرأمام إدارة مستشفى 20 غشت، ويوم الأربعاء 9 يناير 2019 أمام مقر إدارة مركز فحص وعلاج الأسنان، وأيضا يوم الخميس 17 يناير 2019 أمام مقر مديرية المركز الاستشفائي الجامعي ابن رشد.

كما دعت التنسيقية المحلية، في بلاغ لها توصل موقع “المستقبل” بنسخة منه، جميع العاملين بالمركز إلى المشاركة المكثفة في المحطات السالفة الذكر.

وأوضح البلاغ أن هذه الدعوة تدخل في إطار مواكبة نشاطات التنسيقية الموازية، والرامية إلى إدماج العاملين بالمركز الاستشفائي الجامعي ابن رشد بالصندوق المغربي للتقاعد على غرار مستخدمي المركز الاستشفائي الجامعي ابن سينا وموظفي وزارة الصحة.

شاهد أيضاً

كوفيد-19.. 364 حالة إصابة جديدة و273 حالة شفاء خلال ال24 ساعة الماضية

 أعلنت وزارة الصحة امس الأحد عن تسجيل 364 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد و273 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *