الرئيسية / هي وهو / سيارات / تنظيم الدورة الخامسة لمعرض “طاكسي اكسبو” بجهة طنجة-تطوان-الحسيمة

تنظيم الدورة الخامسة لمعرض “طاكسي اكسبو” بجهة طنجة-تطوان-الحسيمة

أعلنت شركة “انتروولد” تنظيم الدورة الخامسة لمعرض “طاكسي اكسبو” بجهة طنجة-تطوان-الحسيمة، من 13 إلى 16 فبراير 2020 في فضاء فيلا هارس طنجة بعد النجاح الكبير الذي حققته الإصدارات السابقة من معرض طاكسي اكسبو في كل من  الدار البيضاء وأكادير وتبعا للطلب القوي على تجديد سيارات الأجرة في بعض مدن المملكة.

وأفاد بلاغ توصل موقع “المستقبل” بنسخة منه، أن معرض “طاكسي إكسبو” يهدف إلى جذب أكبر عدد ممكن من مهنيي الطاكسي وتشجيعهم على الاستفادة من هذا الحدث لإقتناء سيارات جديدة، لا سيما وأن العلامات التجارية الرئيسية للسيارات و شركات التمويل والتأمين وشركات الخدمات متواجدة في المعرض و فرصة أيضا لتعزيز مبيعاتهم في بداية عام 2020.

وأشار البلاغ أيضا فإن طاكسي اكسبو يعتبر الحدث الكبير المخصص لتجديد سيارات الأجرة الكبيرة والصغيرة بعد اصدار الدولة للميزانية المخصصة للدعم والذي تبلغ قيمته ملياري درهم تبلغ نسبة تجديد الطاكسي في طنجة 23 بالمئة لسيارات الأجرة الصغيرة و 48 بالمئة للكبيرة.

وجدير بالذكر أن طاكسي إكسبو يتم تنظيمه من طرف شركة انتروولد وهي وكالة متخصصة في تنظيم المعارض والمنتديات المهنية الوطنية والدولية التي تهدف إلى إنشاء منصات شراكات غنية بالمحتوى وفرص الأعمال لشركائها وللمشاركين.

 

 

 

شاهد أيضاً

“Kifal Auto” تنخرط في هيكلة سوق محترفي السيارات المستعملة

تعمل المقاولة المغربية الناشئة “Kifal Auto” التي أسسها نزار عبدلاوي معن، على تغيير هيكلة سوق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *