أخبار عاجلة
الرئيسية / فن العيش / سيارات / تنظيم النسخة الرابعة من معرض “طاكسي إكسبو” بالدار البيضاء

تنظيم النسخة الرابعة من معرض “طاكسي إكسبو” بالدار البيضاء

ستعرف مدينة الدار البيضاء في الفترة ما بين “28 نونبر إلى 01 دجنبر 2019” تنظيم النسخة الرابعة من معرض “طاكسي إكسبو” معرض سيارات الأجرة الكبيرة والصغيرة الحضرية والمسافات الطويلة وذلك بفضاء المعارض لفندق حياة ريجنسي بالدار البيضاء.

وأفاد بلاغ توصل موقع “المستقبل” بنسخة منه، أن مهنيي الطاكسي الذين سيشاركون في هذا المعرض سيستفيدون من تخفيضات آخر السنة والعروض الخاصة للتمويل والتأمين.

وكان لتجديد أسطول سيارات الأجرة حسب نفس البلاغ آثار إيجابية حيث سنحت للمواطنين بالحصول على خدمات أفضل وحتى الآن يجب تجديد أكثر من 50 ٪ من سيارات الأجرة حيث أصبحت سيارات الأجرة الجديدة الأكثر شعبية لدى المواطنين نظرا لجودة الخدمات.

وأضاف البلاغ أن قيمة الدعم تبلغ 80 ألف درهم بالنسبة لسيارات الأجرة الكبيرة مع التزام بتخريد السيارة و30٪ من ثمن السيارة المغطاة بالنسبة لسيارات الأجرة الصغيرة على أساس ألا تتعدى 35000 ودرهم و15000 درهم إضافية إذا تم تخريدها حيث أن الميزانية التي تخصصها الدولة تتجاوز ملياري درهم ونظرا لمبلغ المنحة يتم ضمان التمويل الإضافي تقريبا في حالة اكتمال الملف.

وللإشارة فإنالهدف الرئيسي من “طاكسي إكسبو” هو جذب أكبر عدد ممكن من مهنيي الطاكسي وتشجيعهم على الاستفادة من هذا الحدث لإقتناء سيارات جديدة لا سيما أن العلامات التجارية الرئيسية للسيارات وشركات التمويل والتأمين وشركات الخدمات متواجدة في المعرض.

وجدير بالذكر أن تنظيم طاكسي إكسبو يتم من طرف شركة انترولد وهي وكالة متخصصة في تنظيم المعارض والمنتديات المهنية الوطنية والدولية تهدف إلى إنشاء منصات شراكات غنية بالمحتوى وفرص الأعمال لشركائها وللمشاركين.

شاهد أيضاً

لإطلالة معاصرة.. تشكيلة النظارات “Capsule bijoux” حصريا عند كريس للنظارات بالدارالبيضاء

تم إطلاق مجموعة النظارات الشمسية ألكساندر مكوين لخريف وشتاء 2019/2020 حصريا في متاجر كريس للنظارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *