أخبار عاجلة
الرئيسية / مجتمع / توقيع اتفاقية شراكة بين جمعية إنجاز المغرب ومؤسسة العمران لتكوين 3000 تلميذ في التربية المدنية

توقيع اتفاقية شراكة بين جمعية إنجاز المغرب ومؤسسة العمران لتكوين 3000 تلميذ في التربية المدنية

أشرفت ليلى مامو، الرئيسة المديرة العامة لجمعية إنجاز المغرب، وعبد الحنين بلماحي، المدير العام لمؤسسة العمران، على توقيع اتفاقية شراكة لإطلاق
برنامج التكوين “مواطنة”.

وتهدف هذه الشراكة إلى المساهمة في التربية المدنية لـفائدة 3000 تلميذ من الأحياء التي تشتغل فيها مجموعة العمران، وذلك وفاء منها لقيم المقاولة المواطنة الرامية إلى تحسين الظروف المعيشية لأطفال مئات الأسر المغربية من خلال توفير سكن لائق لها في بيئة معيشية أفضل، وإلى التشجيع على ازدهار وانفتاح هؤلاء الأطفال من خلال إنجاز عدة عمليات متواصلة طيلة السنة.
وتسمح هذه الشراكة، التي تندرج في هذا الإطار، للمؤسسة بأن تتيح لهؤلاء الأطفال الفرصة لتطوير مهاراتهم السلوكية لضمان نجاحهم في حياتهم الدراسية والمهنية؛ حيث يكمن الهدف النهائي في إعدادهم لأدوارهم المستقبلية في المجتمع، كمواطنين مسؤولين ومدركين لحقوقهم وواجباتهم.
وللتذكير، فإن جمعية إنجاز المغرب قامت بتكوين أكثر من 100.000 شاب للمقاولة منذ إنشائها سنة 2007، بدعم من أكثر من 90 شريكا، وتعبئة 1.000 إطار من عالم المقاولة كل سنة.
وتسعى مؤسسة العمران إلى دعم الأطفال في إطار المسؤولية الاجتماعية للشركة ضمن مشاريع العمران، وكل المبادرات التي تدخل ضمن نطاق اهتمامها.

شاهد أيضاً

عمالة مقاطعة الحي الحسني.. التأكيد على ضرورة احترام المواعيد لتفادي الاكتظاظ

 أهابت السلطات المحلية بعمالة مقاطعة الحي الحسني بالدار البيضاء بجميع المواطنات والمواطنين احترام المواعيد والحضور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *