الرئيسية / فن العيش / الرجل / TOMMY HILFIGER تكشف عن مجموعة خريف 2019

TOMMY HILFIGER تكشف عن مجموعة خريف 2019

تستعد شركة تومي هيلفيغر، المملوكة من قبل “PVH Corp. “NYSE: PVH، بالكشف عن مجموعة خريف 2019 TommyXZendaya التعاونية، التي صممها المصمم الأمريكي الشهير تومي هيلفيغر مع ممثلة وسفيرة عالمية للعلامات التجارية TOMMY HILFIGER womenswear ،Zendaya.

وتعيد المجموعة حسب بلاغ توصل موقع “المستقبل” بنسخة منه، تعريف صلصة السلطة للمرأة العصرية، مع كل قطعة مصممة لإثارة مشاعر القوة والثقة. يمكن لعشاق العلامة التجارية الآن إكمال اختبار لمعرفة أفضل التصاميم للاحتفال بأسلوبها الفريد، وكذلك الحصول على نظرة خاطفة على القطع المختارة على موقع tommy.com وعناصرها المفضلة لقوائم التمنيات التي بدأت في 28غشت  2019.

 

وتعد مجموعة TommyXZendaya الثانية احتفالًا بظلال “السبعينيات” الأيقونية التي تم دمجها مع تراث Tommy Hilfiger الكلاسيكي الأمريكي الرائع. تمتزج لوحة الألوان الأحادية اللون مع اللون البورجوندي الغني والمعدني، في حين أن مزيجًا من المطبوعات ونقاط البولكا يجلب لمسة غير متوقعة لصور ظلية منظمة. إضافة إلى الجلد الفاخر والجلود الكريمية وفراء فو والمخمل الغني المحسن بالتفاصيل المعدنية الفضية. Hartstooth و sartorial الخياطة عالية معطف الخندق الخالدة ، السترة الضيقة الخصر والسراويل واسعة الساق. وتضيف رسومات كوكبة بالإضافة إلى مطبوعات جلد الثعبان وطبعاته وفساتين ملفوفة. تعتبر مجموعة Fall Fall 2019 من مجموعة TommyXZendaya قوية وثقة، حيث تتخيل أنماطا مميزة للعصر بحافة جريئة.

 

 

وسيتم عرض مجموعة خريف 2019 TommyXZendaya التعاونية خلال حدث TOMMYNOW التجريبي المدرج في أسبوع الموضة في نيويورك يوم 8 سبتمبر، ستكون مظاهر Runway متاحة عبر نظام بيئي للقنوات القابلة للتداول على الفور في أكثر من 70 دولة، بما في ذلك tommy.com، عبر جميع أنحاء العالم.

وتعد علامة Tommy Hilfiger واحدة من أكثر مجموعات التصميم شهرة في العالم. ينصب تركيزها على تصميم وتسويق الملابس ذات الجودة العالية للرجال، والملابس النسائية والملابس الرياضية، ملابس الأطفال، والملابس الداخلية بما في ذلك الجلباب وملابس النوم والأحذية والإكسسوارات. كما يقدم Tommy Hilfiger منتجات تكميلية لأسلوب الحياة مثل النظارات والساعات والعطور والملابس الرياضية (الجولف والسباحة) والجوارب والسلع الجلدية الصغيرة والسلع المنزلية والأمتعة.

 

شاهد أيضاً

“CALIRRA”.. العلامة المتخصصة في الألماس تصل إلى المغرب بأفضل سعر في السوق

افتتحت “CALIRRA”، العلامة المتخصصة في الألماس، أول صالة عرض رقمية بالمغرب وإفريقيا في الرباط من أجل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *