أخبار عاجلة
الرئيسية / فن العيش / سيارات / تويوتا تطلق “WESTORE” لمواكبة زبنائها للشراء عبر الإنترنت

تويوتا تطلق “WESTORE” لمواكبة زبنائها للشراء عبر الإنترنت

خلف وباء “كوفيد 19” تأثيرا كبيرا على جميع جوانب حياتنا، من فرض قيود السفر، واعتماد العمل عن بعد، والتباعد الاجتماعي، إلى إغلاق العديد من المتاجر، وهذه التدابير نابعة من الحجر الصحي وفرض الممارسات التجارية الجديدة بحكم الواقع. ومن هذا المنطلق، قامت تويوتا بتطوير مفهوم متجر ويب جديد من أجل التكيف مع السياق الحالي وبالتالي تمكين زبنائها بإجراء عمليات الشراء عن بعد.

وقامت تويوتا الرائدة في قطاع السيارات، برقمة كاملة لتجربة الزبون من أجل الحفاظ على صحة زبنائها وموظفيها، بما يتماشى مع التدابير التي أوصت بها السلطات الصحية: أصبح من الممكن الآن لزبناء تويوتا شراء سيارة عبر الإنترنت، وحتى تقديم طلبات التمويل من خلال متجر الويب الخاص بذلك عبر الرابط: https://webstore.toyota.co.ma.

وعلاوة على ذلك، وضعت تويوتا أيضا حلولا تمويلية لتسهيل شراء سيارة مثل الاقتراض مع تأجيل الدفعة الشهرية الأولى لمدة 6 أشهر من تاريخ الاقتناء. هذا التمويل متاح أيضا في المتجر الإلكتروني المشار إليه، وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أيضا إنهاء إجراءات الشراء التي بدأت قبل الحجر الصحي عبر الإنترنت، ويتم تسليم السيارات في المنزل في احترام تام للمعايير الصحية المعتمدة في هذا الإطار.

ويتيح الواتساب ديسك للزبناء الوصول إلى المستشارين التجاريين 7 أيام في الأسبوع للحصول على أي معلومات إضافية.

وبهذه المناسبة، صرح أمين بلاليا، مدير التسويق بتويوتا المغرب قائلا “من الأكيد أن الأزمة الصحية، فرضت طريقة جديدة للحياة، وأنماط التسوق عبر الإنترنت التي تشهد تطورا … كان من الضروري بالنسبة لنا أن ننسجم مع هذا الوضع الجديد، ومن ثم إنشاء متجر تويوتا على الويب، والذي سيسهل لكل مستهلك، تحقيق حاجتك الشرائية بأمان تام”.

وستساهم مبادرة رقمنة عمليات الشراء وتمويل الزبناء إلى تحقيق السيولة المثالية على صعيد المسارات التجارية وتسهيل عمليات اقتناء المركبات في سياق الحجر الصحي الصارم.

شاهد أيضاً

“فوريفر” تساعد في الحفاظ على اللياقة البدنية في أي ظرف كان من خلال تركيبات أساسها الكالسيوم والعناصر الغذائية الأساسية

  يعد الكالسيوم واحدا من بين أهم العناصر الأساسية اللازمة في نمو العظام الصحية سواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *