أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / زيدان ينهي المعسكر الإعدادي للريال دون سد الثغرات

زيدان ينهي المعسكر الإعدادي للريال دون سد الثغرات

أجرى فريق ريال مدريد، بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان، جولة تحضيرية للموسم الجديد، في كندا والولايات المتحدة الأمريكية. لكن نتائج المباريات التي خاضها كانت سيئة للغاية وآخرها  الهزيمة القاسية بنتيجة (7-3) ضد الجار أتلتيكو مدريد.

وكان الميرنغي قد تعرض للهزيمة في المباراة الأولى ضد بايرن ميونخ بنتيجة (3-1)، وحقق انتصارا وحيدًا على آرسنال وبركلات الترجيح.

في العادة لا تعتبر نتائج المباريات الودية مهمة، نظرًا لرغبة المدربين في تجربة كل اللاعبين والتكتيكات والخطط للاستقرار على أفضل الحلول. لكن بغض النظر عن النتائج، هناك سلبيات في ريال مدريد وأمور تحتاج إلى المعالجة.

ويواجه زيدان، العديد من التحدياتت، خلال الفترة الحالية التي ينبغي عليه حلها قبل انطلاق الموسم الجديد، من أجل أن يستعيد الفريق مكانته الطبيعية، إن أراد التباري من أجل حصد الألقاب، بعد موسم كارثي خرج منه خالي الوفاض.

مشكلة الدفاع تستمر: استقبل الميرنجي 12 هدفا خلال 3 مباريات فقط، لتستمر مُعاناته في هذا المركز، حيث استقبل الموسم الماضي 46 هدفا خلال 38 مباراة في الليغا.

الوسط الدفاعي، في غياب كاسيميرو، يعتمد زيدان على مودريتش وكروس في المحور الدفاعي، لكن لم يفلحا في هذا الدور.

التخلص من غير المرغوبين، وجلب من بإمكانه تقديم الإضافة: تسعى إدارة النادي الملكي للتخلص من غاريث بيل وخاميس رودريغيز وماريانو دياز وإيسكو، من أجل ضم باقي الصفقات وعلى رأسها الفرنسي بول بوغبا الذي يُعد الهدف الأول لزيدان حاليًا.

شاهد أيضاً

أولمبياد طوكيو “ألعاب القوى”.. إقصاء المغربيين عبد العاطي الكص ونبيل أسامة في نصف نهاية سباق 800م

أقصي العداءان المغربيان عبد العاطي الكص ونبيل أسامة أمس الأحد، في نصف نهاية سباق 800م …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *