أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / ثلاجات-مجمِّدات ويرلبول W Collection الجديدة تحافظ على طراوة الأغذية لمدة تناهز 15 يوما

ثلاجات-مجمِّدات ويرلبول W Collection الجديدة تحافظ على طراوة الأغذية لمدة تناهز 15 يوما

أكدت شركة ويرلبول أنه بفضل نظام التبريد المتطور واستعمال تكنولوجيا الحاسة السادسة ( SENSE 6TH)، تحافظ ثلاجات-مجمِّداتها من صنف W Collection الجديدة على طراوة الفواكه والخضراوات لمدة تناهز 15 يوما.


وأوضحت الشركة، في بلاغ لها توصل موقع “المستقبل” بنسخة منه، أن التشكيلة الجديدة لثلاجات-مجمِّدات ويرلبول W Collection تشمل الموديلات Dual No Frost عالية الجودة، إضافة إلى موديلات Total No Frost. وكشفت أن كل طعام لكي يتم تخزينه على النحو الأمثل داخل الثلاجة، يحتاج الى درجة حرارة ورطوبة محددة، وأن ثلاجات-مجمدات Dual No Frost من ويرلبول تتمكن من المحافظة بشكل ناجع على المستوى الملائم من الرطوبة داخل المجمِّدة والثلاجة، ضامنة بذلك أفضل ظروف التبريد في المقصورتين مع تجنب اختلاط الروائح.


واشار البلاغ الى أن تكنولوجيا الحاسة السادسة للتحكم الدقيق الذكية (6TH SENSE Precision Control) تمكن من التحكم بدقة في مستويات الحرارة والرطوبة داخل مختلف أجزاء المجمِّدة والثلاجة، الشيء الذي يقلل من تأثير التقلبات الحرارية التي تحدث عند فتح وإغلاق الأبواب. وتساعد هذه التكنولوجيا نظام التبريد على التفاعل السريع من أجل الحفاظ على أعلى مستوى من النجاعة في المحافظة على الأغذية. وفيما يخص المنتجات المجمَّدة، فإن هذا الابتكار يعتبر أساسيا للمحافظة على جودة المواد الغذائية وتخفيض «الحروق» التي يتسبب فيها التجميد، والتي تؤثر على مظهر الأغذية.
كما أن مجمدات-ثلاجات No Frost W Collection تحتوي على مقصورة + Fresh Box الخاصة، بالإضافة الى شبكة صحية Fresh Pad تبعد الرطوبة وتمنع بشكل فعال تراكم البكتيريا الضارة للحفاظ على طراوة الفواكه والخضر. وتمكن هذه الشبكة من حماية الفواكه والخضر من الرطوبة التي تحررها خلال عملية التبريد، بينما تعمل مادة مضافة خاصة مضادة للجراثيم من تخفيض البكتيريا الضارة، التي يمكن أن تتكاثر على سطح شبكة الخضراوات ، بحوالي 99.9 في المائة.

وأفادت الشركة أن ضاغط الحاسة السادسة (6TH SENSE) الذي يغذي نظام Dual No Frost يستفيد من ضمانة تمتد على 20 سنة، فيما تستفيد الثلاجات-المجمدات Total Collection No Frost W Collection من ضمان يصل إلى 15 عاما للضاغط. واشارت، في ذات السياق، إلى أن تشكيلة ثلاجات-مجمِّدات مجموعة W Collection الجديدة تجد تكملتها في موديلات ثلاجات-مجمِّدات Total No Frost، الذي يعتبر نظام تبريد مبتكر يجعل الهواء البارد يتحرك داخل مقصورة التجميد بشكل يحول دون تكون الثلج، وبالتالي تفادي ضرورة اللجوء إلى إزالة الجليد يدويا.
على مستوى الثلاجة، ذكر البلاغ، أن موديلات Total No Frost تضمن، أيضا، المحافظة على طراوة الفواكه والخضر لأزيد من 15 يوما، وذلك بفضل Fresh Box +.

جدير بالذكر ان التشكيلة الجديدة من مجمِّدات وثلاجاتW Collection تتوفر عبر مراكز التجزئة في المغرب.

شاهد أيضاً

ابتداءً من الغد.. الحكومة تتخذ إجراءات احترازية جديدة ضد انتشار “كورونا”

 قررت الحكومة، اتخاذ مجموعة من الإجراءات، ابتداء من يوم غد الثلاثاء على الساعة التاسعة ليلا، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *