الرئيسية / رياضة / ثمن نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال الرجاء يواجه الوداد يوم 2 نونبر المقبل

ثمن نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال الرجاء يواجه الوداد يوم 2 نونبر المقبل

يواجه الرجاء غريمه التقليدي الوداد، يوم ثاني نونبر المقبل بالدار البيضاء، في لقاء ديربي برسم ذهاب ثمن نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.

وأعلن الاتحاد العربي لكرة القدم، على موقعه الرسمي في (تويتر) اليوم الإثنين 07 أكتوبر 2019″، أن مباراة ذهاب ثمن نهائي البطولة بين الرجاء والوداد البيضاويين ستقام بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء يوم ثاني نونبر المقبل، على أن يلتقي الفريقان إيابا في الملعب ذاته يوم 23 من نفس الشهر.

وأضاف الاتحاد، أن ممثل الكرة المغربية الثالث في البطولة، أولمبيك آسفي، سيستضيف في لقاء الذهاب الترجي التونسي يوم ثالث نونبر بملعب المسيرة بآسفي، فيما ستقام مباراة الإياب يوم 23 نونبر بملعب « رادس » بتونس العاصمة.

وأشار إلى أن مباريات ذهاب وإياب دور ثمن نهائي البطولة، ستنطلق يوم 23 أكتوبر الجاري وتختتم يوم 26 نونبر القادم.

وحسب جدول مباريات الدور ذاته، سيواجه الاتحاد السعودي في مباراة الذهاب الوصل الإماراتي بدبي يوم 23 اكتوبر الجاري، فيما يقام لقاء العودة في جدة يوم 4 نونبر المقبل.

ويستضيف الشباب السعودي نظيره شباب الأردن يوم 28 أكتوبر الجاري في الرياض على أن يلتقي الفريقان إيابا يوم 8 نونبر المقبل في عمان.

ويلعب القوة الجوية العراقي ضد مولودية الجزائر في العراق ذهابا يوم 31 اكتوبر وإيابا في الجزائر يوم 6 نونبر المقبل، بينما يواجه الإسماعيلي المصري ذهابا نظيره الجزيرة الإمارتي يوم 23 أكتوبر الجاري، وإيابا في 26 نونبر المقبل.

ويلتقي الاتحاد السكندري المصري نظيره المحرق البحريني ذهابا يوم 3 نونبر المقبل، وإيابا يوم 26 من نفس الشهر، فيما يواجه نواذيبو الموريتاني، فريق الشرطة العراقي بموريتانيا في لقاء الذهاب يوم 6 نونبر القادم، وفي مباراة الإياب بالعراق يوم 26 من الشهر ذاته.

وأجريت أول أمس بالرياض عملية سحب قرعة ثمن نهائي البطولة، بحضور ممثلي الفرق المشاركة في هذه الدورة التي تحمل اسم « كأس محمد السادس للأندية الأبطال »، وهي النسخة ال29 من مسابقة الأندية العربية والتي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم.

وتم الإعلان خلال حفل سحب القرعة عن إقامة بطولتين للمنتخبات العربية تحت 20 عاما و17 عاما خلال المرحلة المقبلة، وتنظيم ورشة عمل لتطوير التحكيم العربي بالرياض، بمشاركة 30 حكما من مختلف الدول العربية، بإشراف من الاتحاد الدولي لكرة القدم « فيفا ».

شاهد أيضاً

المنتخب الوطني المغربي للمحليين يسحق الفيانق بثلاثية و يضمن تأهله لنهائيات ال”شان”

تأهلّ منتخب المغرب المحلي لكرة القدم، ليلة السبت، إلى نهائيات كأس الشان 2020، بعد سحقه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *