أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / ما علاقة إنستغرام بمقتل هذه الطبيبة الروسية؟

ما علاقة إنستغرام بمقتل هذه الطبيبة الروسية؟

جريمة قتل الشابة الروسية إيكاترينا كاراغلانوفا، رغم أنها تصنف من ضمن جرائم العشاق، لم تكن لتحدث سابقا، لأنها مرتبطة أساسا بوسائل التواصل الاجتماعي.

قالت الشرطة الروسية إنها تحقق مع المشتبه به في قتل نجمة انستغرام، إيكاترينا كاراغلانوفا، التي وجدت جثتها داخل حقيبة في شقتها، بعد أن اعترف بقتلها.

واعترف مكسيم غارييف، في فيديو مسجل نشره المدعي بالنيابة العامة، بطعن إيكاترينا كاراغلانوفا، البالغة من العمر 24 عاما، “خمس طعنات على الأقل في العنق والصدر”.

وقالت الشرطة إن والدي الضحية ومالك الشقة التي كانت تسكنها، اكتشفوا جثتها يوم الجمعة داخل حقيبة في أحد ممرات الشقة في موسكو.

واتصل والدها بالإسعاف، لكنها كانت قد توفيت جراء النزيف من عنقها.

ونقلت الصحف المحلية عن الشرطة قولها “إنه لا يوجد دليل على وقوع أي عراك في الشقة، كما لم تعثر الشرطة على أي سلاح في مكان الحادث”.

الجاني يدفع بالإهانة 
أخبر غارييف، البالغ من العمر 33 عاما، في مقطع الفيديو الذي نشره المحققون، أنه اعتدى على كاراغلانوفا، التي قال إنه تربطه بها علاقة حميمية، بعد أن “أهانته مرارا وتكرارا”.

هو يعطيها المال، وهي تسخر منه لكونه قبيحا، وتطلب المزيد

وأضاف أنه “كان يعطي كاراغلانوفا المال كلما التقيا، وأنها بدأت تسخر منه في آخر لقاء بينهما”. وأضاف: “قالت لي إنني قبيح، وأن الجراحة التجميلية لن تساعدني، وأن الأمر سيستغرق عاماً لكي أوفر ما يكفي من المال لألتقي بها مرة أخرى”. وهذا ما “لم استطع تحمل ما قالته” يقول الجاني.

وأفادت وكالة أنباء ريا الروسية أن العلاقة بين غارييف وكاراغلانوفا بدأت قبل أسابيع، وشوهد في مناسبات عديدة وهو يدخل شقتها.

وقال المحققون إن لقطات من كاميرات المراقبة سجلت رجلاً له علاقة بكاراغلانوفا وهو يزورها في شقتها لفترة قصيرة في الأيام التي اختفت فيها. ومن تم  بدأت الشرطة في استجواب غارييف.

 كاراغلانوفا طبيبة ومؤثرة على إنستغرام

كاراغلانوفا شابة روسية تخرجت كطبيبة، وحصلت على إقامة في كلية طب في موسكو ومارست الطب متخصصة في الأمراض الجلدية.

وكانت شخصية مشهورة على وسائل التواصل الاجتماعي، تنشر بانتظام صورها على موقع انستغرام الذي يتابعها فيه 85 ألف شخص جعلت منها مؤثرة لها مكانتها.

ووفقا لتقارير صحفية، فإن كاراغلانوفا بدأت مؤخرًا علاقة عاطفية جديدة وخططت لقضاء عطلة في هولندا للاحتفال بعيد ميلادها في 30 يوليوز الماضي.

وفي آخر منشور لها أرفقت كاراغلانوفا صورة التقطتها في جزيرة كورفو اليونانية، وقالت إنها تحب أن “تسافر كثيرا، لكنها لا تفضل أن تقيم في أي بلد أكثر من 3- 5 أيام.”

وبالإضافة إلى حساب على انستغرام، كان لدى كاراغلانوفا مدونة تحظى بشعبية حول السفر، وتضم الآلاف من المشتركين.

 

شاهد أيضاً

إدارة السجن المحلي بتطوان تفند ادعاءات بشأن بيع مواد غذائية بمتجر السجن بضعف ثمنها

فندت إدارة السجن المحلي بتطوان، اليوم الاثنين، ما تداولته بعض وسائل الإعلام بخصوص “بيع المواد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *