أخبار عاجلة
الرئيسية / مختلفات / جماعة سكورة أهل الوسط بمنتخبيها وموظفيها وأعوانها تعلن عن تثميين جهودها لمواجهة “كورونا”

جماعة سكورة أهل الوسط بمنتخبيها وموظفيها وأعوانها تعلن عن تثميين جهودها لمواجهة “كورونا”

 

مواصلة للتعبئة الشاملة التي تعرفها المملكة لمواجهة تداعيات فيروس كورونا المستجد تحت القيادة الرشيدة للملك محمد السادس واستمرارا في دعم مجهودات كافة السلطات العمومية، فإن جماعة سكورة أهل الوسط بمنتخبيها وموظفيها وأعوانها وحسب بلاغ توصل موقع “المستقبل” بنسخة منه، يعبرون عما بلي:

_ تجندهم المستمر واستعدادهم للتضحية في هذه الظرفية الدقيقة التي تمر منها بلادنا، واعتزازهم بكافة الخطوات والإجراءات الاحترازية التي اتخذتها كافة القطاعات الحكومية حفاظا على صحة المواطنات والمواطنين.

_ تثمينها للانخراط الجدي لكافة السلطات العمومية الإقليمية والمحلية وعلى رأسهم عامل إقليم ورزازت، وكذا أطر وموظفي وأعوان قطاع الصحة، والسلطة المحلية، والأجهزة الأمنية من الأمن الوطني والدرك الملكي والقوات المسلحة الملكية والقوات المساعدة والوقاية المدنية، ورجال ونساء التعليم، وأطر وتقني المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية « ONSSA »، وعمال النظافة.

_شكرها للمجهودات الجبارة لموظفي وأعوان جماعة سكورة أهل الوسط على تضحياتهم الجسام من أجل مواصلة جهود الجماعة في محاربة هذا الوباء الفتاك.

_ تنويهها بالمبادرات النوعية لفعاليات المجتمع المدني والمنابر الإعلامية وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي التي تواكب مجهودات كافة السلطات العمومية المحلية من أجل تنزيل التدابير الاحترازية والوقائية.
_ شكرها لمهنيي وأصحاب المحلات التجارية والخدماتية بتراب الجماعة وخاصة تلك المتخصصة في تموين التغذية العامة المرتبطة بالمعيش اليومي للمواطن على حرصها على توفير المواد الغذائية الكافية ودعوتها إلى المزيد من التضامن مع الساكنة في هذه الظرفية الاستثنائية.
_ التنويه بالالتزام الجلي لساكنة سكورة ومهنييها، بالاستجابة الواعية لحالة الطوارئ الصحية وما يرافقها من حجر صحي بالمنازل، وأيضا بالقرارات الجماعية الصادرة في هذا الشأن.
_ وبعد التشاور عن بعد مع كافة أعضاء المجلس، فقد تقرر مساهمة الجماعة بــ 865 قفة من المواد الغذائية لفائدة الأسر المعوزة ووضعها رهن إشارة السلطة المحلية قصد توزيعها، بعد القرار القاضي بمساهمة أعضاء المكتب ورؤساء اللجان ونوابهم وكاتب المجلس ونائبه بتعويضات شهر كامل لفائدة الصندوق المحدث لهذه الغاية.
_ استمرار أطقم الجماعة بتنسيق مع مصالح المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية « ONSSA » والسلطة المحلية في تعقيم المرافق العمومية والمؤسسات السياحية والوكالات البنكية وكافة المرافق ذات الولوج العمومي.
_ التأهب المستمر للجنة اليقظة والتتبع في متابعة ومراقبة الوضع داخل تراب الجماعة بتنسيق وثيق مع السلطات المتدخلة وتعبئة كافة الوسائل اللوجيستيكية والبشرية ووضعها في خدمة المواطنات والمواطنين.
_ إن المجلس الجماعي لسكورة أهل الوسط ليدعو كافة ساكنة الجماعة إلى المزيد من الانضباط والالتزام بالحجر الصحي للمساهمة في تجاوز هذه الجائحة لما فيه خير الوطن وسلامة صحة المواطنات والمواطنين.

شاهد أيضاً

زخات مطرية رعدية قوية وهبات رياح قوية يومي الأربعاء والخميس المقبلين بعدد من أقاليم المملكة

 أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية بأنه من المرتقب أن تهم زخات مطرية رعدية قوية وهبات …

تعليق واحد

  1. شكرا لصاحب الموقع
    سطورو الحبيبة على قلبي مهمشة والمسؤولين غير مهتمين بها

    ولكن انشاء الله سيظهر فيها المهدي المنتظر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *