أخبار عاجلة
الرئيسية / اقتصاد / مؤسسة فينيا تكشف حصيلة جولتها في المملكة ولقائها ب2000 من أرباب المقاولات

مؤسسة فينيا تكشف حصيلة جولتها في المملكة ولقائها ب2000 من أرباب المقاولات

أعلنت مؤسسة ” فينيا ”  Finéa لتمويل المقاولات الصغرى والمتوسطة، والصغيرة جدا عن نتائج المرحلة الأولى من الجولة الوطنية، التي نظمتها من 17 يونيو إلى 9 يوليوز 2019 ، والتي التقت خلالها بما يقرب من 2000 من أرباب المقاولات ، وقدمت لهم معلومات مفصلة وملموسة حول شروط الولوج إلى التمويل والصفقات العمومية .

جاء ذلك في بلاغ ل “فينيا” كشفت فيه عن عقد أكثر من 500 لقاء ثنائي “b2b” ، وذلك بشراكة مع الاتحاد العام لمقاولات المغرب ، وفدرالية التجارة والخدمات .

وحسب البلاغ ، فقد همت هذه الجولة كل من طنجة وفاس ومكناس ومراكش وأكادير والعيون والدار البيضاء والرباط ووجدة، وكانت فرصة لتدشين مرحلة أخرى في مسار تعزيز نشاطها لفائدة المقاولات المتوسطة والصغيرة جدا.

وتمكن خبراء المؤسسة خلال هذه الجولة من تقديم جميع حلول التمويل المخصصة والإجابة على جميع تساؤلات المقاولين، مما يعزز دور المؤسسة كشريك موثوق به في النسيج الاقتصادي الوطني.

وقال علي بنسودة المدير العام لفينيا: ” بلقاء المقاولات المتوسطة والصغيرة جدا في المدن الرئيسية بالمغرب، لم نقم فقط بتبسيط العرض المالي وغير المالي لفينيا، بل قمنا أيضا بتوطيد قربنا مع المئات من أرباب المقاولات. وهذه الخطوة ضرورية للنهوض بتطوير الشركات المستهدفة مع كل الآثار المترتبة من حيث خلق الثروة وفرص الشغل “.

للإشارة فإن فينيا مؤسسة تابعة لصندوق الإيداع والتدبير مهمتها تطوير ومواكبة المقاولات المتوسطة والصغيرة جدا، وذلك بتقديم حلول مناسبة، مبتكرة وملائمة تمكنها من الولوج بسهولة إلى التمويل والصفقات العمومية.

 

شاهد أيضاً

قائد الجيش رئيس أركان القوات المسلحة الأمريكية يُستقبل من قبل الوزير المنتدب المكلف بإدارة الدفاع الوطني والجنرال دوكور دارمي المفتش العام للقوات المسلحة الملكية

 استُقبل قائد الجيش، جيمس ماكونفيل، رئيس أركان القوات المسلحة للولايات المتحدة الأمريكية، اليوم الاثنين بالرباط، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *