أخبار عاجلة
الرئيسية / ثقافة وفن / حاتم عمور يطلق ألبومه الجديد بعنوان “بلا عنوان”

حاتم عمور يطلق ألبومه الجديد بعنوان “بلا عنوان”

يستعد الفنان حاتم عمور، يوم غد الجمعة فاتح شهر فبراير 2019، للاحتفال بإطلاق ألبومه الموسيقي الجديد، بأحد فنادق البيضاء.


ويعد عمور، من خلال هذا الحفل، بتقديم أعمال فنية حصرية، للترويج لألبومه الجديد الذي يضم مجموعة من الروائع الموسيقية الفنية المتنوعة، بألوان ونوتات موسيقية متنوعة، ترضي جمهوره الشغوف بالموسيقى المغربية المعاصرة على المستوى الوطني والدولي.
“بلا عنوان”، هو ألبوم يضم في طياته ستة أغاني وكم هائل من المشاعر والأنغام الجميلة، هي أكثر من أغاني، بل عبارة عن حكايات وقصص وتاريخ، فهي تحيي الذكريات لتشعل بذلك إحساس ومشاعر الفن الجميل.
وذكر عمور، في بلاغ له توصل موقع “المستقبل” بنسخة منه، أن هذا الألبوم من إنتاج ذاتي، بالتعاون الوثيق مع نخبة من أعظم المؤلفين الموسيقيين، والشعراء والموزعين والمخرجين البارزين في الساحة الفنية المغربية والعربية، من بينهم حسن الكوفرتي، سليم سموع، محمد شرابي، محمد المغربي، بلال أفريكانو، عمر الصباغ، طارق حاجيلي، مدارا، أيوب زعزع، أنس عراقي، مهدي مزين، زهير حسادي، والموهوبة أميرة زهير.
وأفاد البلاغ أنه بحضور نخبة من الفنانين والمؤثرين والصحافة، بالإضافة إلى رجال أعمال، ومدراء الشركات، والعديد من الشخصيات البارزة في مختلف المجالات، سيتم الإعلان عن جديد الفنان حاتم عمور.
للإشارة، فإن حاتم عمور سيقدم، من خلال هذه الأمسية الاحتفالية، ثلاثة أغاني من الألبوم الجديد حصريا، من ضمنهم أغنيتان مصورتان على شكل فيديو كليب كرمز للامتنان والشكر والحب، وهما أغنية “آخر مرة”، التي تم تصويرها بمدينة أمستردام من إخراج حسن الكورفتي، والكليب الثاني “قلبي يمشي بحالو”، التي تم تصويرها بالولايات المتحدة الأمريكية، وتحديدا بلاس فيغاس، من إخراج سليم سامعي.

شاهد أيضاً

الفنانة غيثة الحمامصي تشارك ببطولة فيلم أخناتون في مراكش

كشفت الفنانة المغربية غيثة الحمامصي عن مشاركتها ببطولة الفيلم  السينمائي أخناتون في مراكش، من إنتاج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *