أخبار عاجلة
الرئيسية / مجتمع / بالصور: حادثة سير خطيرة تخرج “طرام البيضاء” عن سكته لساعات

بالصور: حادثة سير خطيرة تخرج “طرام البيضاء” عن سكته لساعات

 

تسببت حادثة سير خطيرة، صباح اليوم الثلاثاء، على الساعة 5:30، في خروج “الطرام” عن سكته وتوقفه عن السير لمدة تجاوزت 4 ساعات، وذلك بالقرب من عمالة عين السبع بالدار البيضاء.

وحسب بيان توصل موقع “المستقبل” بنسخة منه، فإن عربة الطرامواي بالخط T2 انحرفت عن السكة المخصصة لها بعدة أمتار، جراء اصطدامها بسيارة رباعية الدفع بشكل قوي، بعد أن اعترضت هذه الأخيرة المسار المخصص لسير “الطرام” في أحد مفترقات الطرق.

وأضاف نفس المصدر، أن الحادث لم يخلف أية إصابات في صفوف الركاب، غير أن العديد منهم عبروا عن سخطهم وتذمرهم بسبب تأخرهم عن الوصول إلى مقرات عملهم في الأوقات المحددة

أما الأضرار المادية، فكانت كبيرة وتعمل فرق الصيانة للوكالة المستقلة للنقل الباريسي للدار البيضاء، مشغل طرامواي الدار البيضاء، بجد من أجل القيام بالإجراءات اللازمة لإعادة قاطرة الطرامواي إلى السكة.

 

وفي انتظار الاستئناف التدريجي لحركة السير على خط T2 بأكمله، تم إنشاء خدمة جزئية بين محطتي دار لمان وعين الذئاب ابتداء من الساعة 7:00.
واستأنفت حركة السير العادي بالخط T1 بعد ساعة واحدة من الانقطاع، كما تم استئناف حركة السير على الخط T2 بأكمله ابتداء من الساعة 9:00.
وتتقدم الوكالة المستقلة للنقل الباريسي للدار البيضاء بخالص الشكر لزبنائها المسافرين على تفهمهم وصبرهم جراء انقطاع الخدمة، الخارج كليا عن ارادتها.

كما تلفت الوكالة المستقلة للنقل الباريسي للدار البيضاء الانتباه لأهمية احترام قانون السير لجميع المستخدمين، الراجلين، وسائقي السيارات، فهو الضامن لسلامة الجميع.

شاهد أيضاً

إدارة السجن المحلي بتطوان تفند ادعاءات بشأن بيع مواد غذائية بمتجر السجن بضعف ثمنها

فندت إدارة السجن المحلي بتطوان، اليوم الاثنين، ما تداولته بعض وسائل الإعلام بخصوص “بيع المواد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *