أخبار عاجلة
الرئيسية / هي وهو / صحة ولياقة / الفنانة لطيفة رأفت سفيرة لماركة عالمية لحفاظات الأطفال بالمغرب

الفنانة لطيفة رأفت سفيرة لماركة عالمية لحفاظات الأطفال بالمغرب

أعلنت مولفيكس، العلامة التجارية الرائدة لحفاضات الأطفال، والتي تولي أهمية قصوى لصحة وسعادة الأطفال، عن شراكتها مع الفنانة المغربية المخضرمة لطيفة رأفت في إطار إطلاق حملتها الإعلانية التلفزيونية الأولى بالمغرب.
وفي بلاغ لها توصل موقع “المستقبل” بنسخة منه، ذكرت مولفيكس التي تحتل المرتبة الأولى أو الثانية في الأسواق التي تدخل إليها، أن الملايين من الأطفال والأمهات في أزيد من 100 بلد يستعملون حفاضاتها، وأصبحت أول علامة تجارية تتبناها لطيفة رأفت بعد سنوات طويلة.
وبهذا الخصوص، صرحت لطيفة قائلة : “لم أتعاون مطلقًا مع علامة تجارية لا أثق بها. لكنني جربت مولفيكس لطفلتي الصغيرة ولاحظت على الفور الفرق بينها وبين الحفاضات الأخرى. تحتوي حفاضات مولفيكس على حمايه فائقة من التسرب، وتتمتع بقوة امتصاص عالية جدًا ولا تضم أي مواد كيميائية ضارة في تركيبتها التي تناسب بشرة طفلتي وتحافظ على عنايتها. لقد كانت فعلا مثالية، تمامًا مثلما يجب أن تكون حفاضات الأطفال! كانت تجربتي مع مولفيكس فعلا مذهلة “.
وكشفت الفنانة المغربية أنها جربت، خلال الحملة الإعلانية، حفاضات مولفيكس وتوصي بها الأمهات المغربيات، وأفادت على أنها 10 مرات أكثر جفافاً من أشهر الحفاضات، وهو ما أكدته أيضا نتائج مختبر Rhein الألماني لعام 2020.

شاهد أيضاً

“فوريفر” المغرب تطلق برنامج “F15” لخسارة الوزن وزيادة نشاط الجسم خلال شهر دجنبر 2020

أعلنت شركة “فوريفر” عن استعدادها لإدخال برنامج “F15” لخسارة الوزن وزيادة نشاط الجسم المُصمم من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *